كأس إيطاليا: من الأقوى بين ميلان وإنتر؟

مباراة قمّة بين إنتر ميلانو وميلان، على ملعب "سان سيرو"، في ربع نهائي كأس إيطاليا.

  • المباراة في الدور ربع النهائي
    المباراة في الدور ربع النهائي

يشهد ربع نهائي كأس إيطاليا لكرة القدم مباراة قمّة بين إنتر ميلانو وميلان، على ملعب "سان سيرو"، اليوم الساعة 21,45 بتوقيت القدس الشريف.

وتأهّل إنتر إلى هذا الدور بفوزه على فيورنتينا 2-1 بعد التمديد في دور الـ 16، بينما تأهّل ميلان بفوزه على تورينو بركلات الترجيح.

وتأتي مباراة "الديربي" بين فريقَي مدينة ميلانو في وقت يتنافس فيه "الروسونيري" و"النيراتزوري" على صدارة الدوري الإيطالي للمرة الأولى منذ أعوام عديدة.

ويتواجد ميلان في الصدارة بـ 43 نقطة فيما يأتي إنتر في المركز الثاني بـ 41 نقطة ما يجعل المستوى متقارباً بين الفريقَين في مباراتهما التي لها أهميتها دائماً مهما كان الوضع الذي يمرّ به كل منهما.

ويخوض ميلان المباراة بعد خسارته القاسية في المباراة السابقة في "السيري أ" في "سان سيرو" أمام أتالانتا 0-3 بينما اكتفى إنتر بالتعادل أمام مضيفه أودينيزي 0-0.

وتتّجه الأنظار في المباراة إلى المواجهة بين النجمَين الهدّافَين: السويدي زلاتان إبراهيموفيتش من جهة ميلان والبلجيكي روميلو لوكاكو من جهة إنتر، علماً أن كل منهما سجّل 12 هدفاً حتى الآن في الدوري حيث يتواجدان في المركز الثالث في ترتيب الهدّافين الذي يتصدّره النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس بـ 15 هدفاً.