مانشستر يونايتد يفوز... بتسعة أهداف

مانشستر يونايتد يفوز على ساوثمبتون 9-0 في الدوري الإنكليزي.

  • تساوى يونايتد في الصدارة مع سيتي مؤقّتاً
    تساوى يونايتد في الصدارة مع سيتي مؤقّتاً

أكّد مانشستر يونايتد عودته القوية بعد عدة تعثّرات بإلحاقه هزيمة قاسية بضيفه ساوثمبتون بنتيجة 9-0، في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم. 

ومنذ بداية المباراة سارت الأمور باتجاه يونايتد حيث لعب الضيوف منقوصين من لاعب بعد دقيقتين فقط بحصول السويسري ألكسندر ديميتري على بطاقة حمراء.

واستفاد لاعبو يونايتد من النقص العددي في صفوف منافسهم، ليفتتحوا التسجيل منذ الدقيقة 18 بهدف آرون وان بيساكا.

ثم أضاف ماركوس راشفورد الهدف الثاني في الدقيقة 25.

وبعد 9 دقائق جاء الهدف الثالث عبر البولندي يان بيدناريك بالخطأ في مرمى فريقه، قبل أن يضيف الأوروغوياني إيدينسون كافاني الهدف الرابع في الدقيقة 39.

ولم يكتف لاعبو يونايتد برباعية الشوط الأول، ليضيفوا خمسة أهداف في الشوط الثاني أولاها في الدقيقة 69 عبر الفرنسي أنتوني مارسيال.

وفي الدقيقة 72 جاء الدور على الشاب سكوت ماكتوميناي لإضافة الهدف السادس، قبل أن يسجّل البرتغالي برونو فرنانديز الهدف السابع في الدقيقة 87 من ركلة جزاء، ومن بعده مارسيال مجدّداً بالهدف الثامن في الدقيقة 90، وأخيراً دانييل جيمس بتاسع الأهداف في الثواني الأخيرة من المباراة.

وبهذا الفوز استعاد يونايتد عافيته بعد خسارتين وتعادل، ليرفع رصيده إلى 44 نقطة يتساوى بها مع مانشستر سيتي في الصدارة مؤقّتاً.

أما ساوثمبتون فتلقّى خسارته الأقسى هذا الموسم والثالثة على التوالي والثامنة بالمجمل، ليبقى رصيده 29 نقطة في المركز الـ 12.