يونايتد يتعثّر على ملعبه أمام إيفرتون

مانشستر يونايتد يتعادل أمام إيفرتون 3-3 في الدوري الإنكليزي.

  • خيبة لاعبي يونايتد
    خيبة لاعبي يونايتد

تعثّر مانشستر يونايتد على ملعبه "أولد ترافورد" بتعادله أمام ضيفه إيفرتون بنتيجة 3-3، في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وتقدّم يونايتد بهدفين في الشوط الأول عبر الأوروغوياني إيدينسون كافاني في الدقيقة 24 والبرتغالي برونو فرنانديز في الدقيقة 45.

ولكن في الشوط الثاني، وتحديداً في غضون 3 دقائق تمكّن لاعبو إيفرتون من معادلة النتيجة بهدفين متتاليين عبر الفرنسي عبد الله دوكوري في الدقيقة 49، ثم الكولومبي خاميس رودريغيز بعده بثلاث دقائق.

وعاد يونايتد للتقدُّم في النتيجة مجدداً في الدقيقة 70 بهدف سكوت ماكتوميني.

وعندما كانت المباراة تتّجه لفوز فريق المدرب النروجي أولي غونار سولسكاير، رفض دومينيك كالفيرت-ليوين تعرُّض فريقه للهزيمة بتسجيله هدف التعادل 3-3 في الثواني الأخيرة.

وبهذه النتيجة، يعود يونايتد مجدّداً لنزيف النقاط بعد فوزه في المباراة السابقة بتسعة أهداف على ساوثمبتون، ليفشل بالتالي في التساوي في الصدارة مؤقّتاً مع مانشستر سيتي الذي يخوض اليوم الأحد مباراة قمّة أمام ليفربول في "أنفيلد".

وأصبح رصيد يونايتد 45 نقطة في المركز الثاني وراء سيتي الذي يتصدّر بـ 47 نقطة وبإمكانه توسيع الفارق في حال فوزه على ليفربول علماً أن لديه أيضاً مباراة مؤجّلة.

من جانبه، رفع إيفرتون رصيده إلى 37 نقطة في المركز السادس مؤقّتاً مع مباراتين مؤجّلتين له.