سباق للتعاقد مع روميلو لوكاكو

روميلو لوكاكو على قائمة بعض الأندية في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

  • روميلو لوكاكو مع إنتر أمام تورينو
    روميلو لوكاكو مع إنتر أمام تورينو

أشارت تقارير صحافية، اليوم الثلاثاء، إلى أن مجموعة من الأندية الأوروبية تسعى إلى التعاقد مع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويقدم لوكاكو أداءً مبهراً مع إنتر ميلانو للموسم الثاني على التوالي، بتسجيله 54 هدفاً خلال 78 مباراة في الدوري الإيطالي حتى الآن.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" الإنكليزية إن باريس سان جيرمان قرر دخول سباق التعاقد مع لوكاكو منافساً مانشستر سيتي.

ويرى بيب غوارديولا أن لوكاكو هو البديل المثالي للمهاجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو في المواسم المقبلة، بعد رحيل أغويرو المنتظر في نهاية الموسم الحالي.

وينتهي عقد أغويرو مع مانشستر سيتي الصيف المقبل، ولا يرغب "الكون" في تجديد عقده.

ولكن باريس سان جيرمان قرر مفاجأة السيتي ودخل هو الآخر في سباق التعاقد مع لوكاكو في الميركاتو الصيفي، بعد فشل ماورو إيكاردي في إثبات جدارته مع أبطال فرنسا.

بدوره، لا يرغب إنتر في التفريط في روميلو لوكاكو، لكن الناديان يراهنان على الإغراءات المادية لإقناع النادي الإيطالي في الموافقة على بيع عقد مهاجمه البلجيكي.

وكان لوكاكو قد انضم إلى إنتر ميلانو قادماً من مانشستر يونايتد مقابل 75 مليون يورو بصورة نهائية خلال فترة الانتقالات الصيفية في العام 2019.

يذكر أن إنتر سيلتقي اليوم الثلاثاء بيوفنتوس في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا على ملعب الأخير (21:45 بتوقيت القدس الشريف)، حيث انتصر يوفنتوس في مباراة الذهاب (1-2).