نقل مباراة ريال سوسيداد ومانشستر يونايتد

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" يعلن نقل مباراة ريال سوسيداد ومانشستر يونايتد إلى إيطاليا.

  • نقل مباراة ريال سوسيداد ومانشستر يونايتد
    نقل مباراة ريال سوسيداد ومانشستر يونايتد

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، اليوم الثلاثاء، نقل مواجهة ريال سوسيداد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنكليزي في ذهاب دور الـ32 في الدوري الأوروبي.

وستنقل المباراة من إسبانيا إلى إيطاليا، حيث ستلعب على ملعب يوفنتوس "أليانز ستاديوم" وذلك بعد موافقة الحكومة الإيطالية على استضافة المباراة.

وكانت الحكومة الإسبانية قد أعلنت، اليوم الثلاثاء، تمديد حظر الرحلات الجوية والبحرية القادمة من بريطانيا إلى 16 شباط/فبراير الحالي، وهو القرار الذي سيحول دون إقامة المباراة بين الفريقين.

وبعد البحث عن مكان بديل لا يخضع لنفس القيود التي تهدف إلى الحد من تفشي السلالة الجديدة من فيروس كورونا، والتي ظهرت في عدة دول من بينها بريطانيا، تمكن الفريق "الباسكي" من التوصل لاتفاق مع نظيره الإنكليزي، ومع الاتحاد القاري على خوض المباراة في تورينو، في حال موافقة الحكومة الإيطالية.

من جانبها، منحت الحكومة الإيطالية الضوء الأخضر لإقامة المباراة، وعليه أعلن النادي الإسباني و"اليويفا" رسمياً عن أن ملعب "أليانز ستاديوم" سيكون مسرحاً للمباراة التي ستقام في 18 من الشهر الجاري.

وكان "اليويفا" قد قرر خلال الأيام الماضية ولأسباب مشابهة نقل 3 مباريات، 2 في دوري أبطال أوروبا وأخرى في الدوري الأوروبي.

ومن بين المباريات التي تم نقلها، مباراة ليفربول ولايبزيغ التي كان من المفترض أن تلعب في ألمانيا، لكن تم نقلها، بالإضافة إلى مباراة مونشنغلادباخ ومانشستر سيتي، وستقامان في العاصمة المجرية بودابست.