الدوري البرازيلي: أتلتيكو مينيرو يتعادل وسانتوس يفوز

أتلتيكو مينيرو يبتعد أكثر عن المنافسة على لقب الدوري البرازيلي.

  • ابتعد أتلتيكو مينيرو أكثر عن المنافسة على اللقب
    ابتعد أتلتيكو مينيرو أكثر عن المنافسة على اللقب

اكتفى أتلتيكو مينيرو بالتعادل بنتيجة 1-1 أمام ضيفه باهيا في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري البرازيلي لكرة القدم، ليبتعد أكثر عن اللقب الذي أصبح إنترناسيونال المتصدّر وفلامنغو الوصيف، الأقرب للتتويج به.

وافتتح أتلتيكو مينيرو التسجيل عبر إدواردو (20)، لكن الضيوف أدركوا التعادل بهدف روسي (47).

وبهذا التعادل، بقي أتلتيكو مينيرو في المركز الثالث بـ 62 نقطة بفارق أربع نقاط عن إنترناسيونال المتصدّر (66) وثلاث نقاط عن فلامنغو الوصيف (65).

علماً أن إنترناسيونال يلعب أمام فاسكو دا غاما، وفلامنغو أمام كورينثيانز، اليوم الأحد، ضمن منافسات نفس الجولة وقد يبتعدان أكثر عن أتلتيكو مينيرو.

وفي مباراة ثانية، فاز سانتوس على ضيفه كوريتيبا 2-0، ليرفع رصيده إلى 50 نقطة في المركز الثامن، في حين بقي رصيد الضيوف 28 نقطة في المركز قبل الأخير.

وفي مباراة ثالثة أيضاً، فاز غوياس على ضيفه بوتافوغو بالنتيجة ذاتها.

ورفع غوياس رصيده إلى 36 نقطة في المركز الـ 18، فيما يقبع بوتافوغو في المركز الأخير بـ 24 نقطة وتأكّد هبوطه إلى الدرجة الثانية.

وتُستكمل الجولة اليوم الأحد بمباريات: فلامنغو - كورينثيانز، وفاسكو دا غاما - إنترناسيونال، وأتلتيكو بارانايينسي - أتلتيكو غويانيينسي، وبالميراس - فورتاليزا وغريميو - ساو باولو، وتُختتم غداً الإثنين بمباراتَي سيارا - فلومينيينسي، وسبورت ريسيفي - براغانتينو.