يوفنتوس يواصل الغرق بخسارته في نابولي... وصلاح يسجل مجدداً

يوفنتوس يخسر أمام نابولي 1-2 وروما يفوز على كاربي 5-1، في المرحلة السادسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

هيغواين محتفلاً بهدفه


تواصل المسلسل الكارثي ليوفنتوس، حامل اللقب، بعد تعرّضه للخسارة للمرة الثالثة في ست مباريات في الايطالي لكرة القدم هذا الموسم بهزيمته 1-2 على ملعب نابولي.

من جهته، قدّم روما أوراق اعتماده كمرشح للمنافسة على اللقب بعدما اكتسح كاربي الوافد الجديد للأضواء 5-1 ليصعد إلى المركز الرابع برصيد 11 نقطة.

وافتقر يوفنتوس للترابط بين خطوطه وبدا بعيداً عن الخروج من أزمته ليصبح في المركز 13 برصيد خمس نقاط.

وتقدم نابولي في الدقيقة 26 عندما أحرز لورينزو انسيني هدفه الثالث في الدوري هذا الموسم بعدما تبادل الكرة ببراعة مع الأرجنتيني غونزالو هيغواين قبل أن يسدد في شباك الحارس جيانلويجي بوفون من مدى بعيد.

وخرج انسيني ونزل بدلاً منه دريس ميرتنز بعد 13 دقيقة من الهدف بسبب الإصابة لكن هجوم نابولي لم يتأثر كثيراً بهذا التغيير.

وضاعف نابولي، الذي يملك تسع نقاط، تقدمه في الدقيقة 62 عندما استغل هيغواين تمريرة خاطئة من أندرسون هرنانيس ليسدد في مرمى بوفون.

وقلّص يوفنتوس الفارق سريعاً عن طريق ماريو ليمينا من مدى قريب بعد تمريرة عرضية من الأرجنتيني باولو ديبالا، لكن حامل اللقب الذي يقوده المدرب ماسيميليانو أليغري لم يتمكن من إدراك التعادل رغم نزول الكولومبي خوان كوادرادو والإسباني ألفارو موراتا لتدعيم الهجوم.

وبعد الهزيمة أمام سمبدوريا في الجولة الماضية بدأ روما بقوة ليتقدم 3-0 على كاربي في الدقيقة 31 بفضل أهداف اليوناني قنسطنطينوس مانولاس والبوسني ميراليم بيانيتش والعاجي جرفينيو.

وقلّص ماركو بوريلو المهاجم السابق لروما الفارق لكاربي صاحب المركز قبل الأخير في الدقيقة 34 لكن المصري محمد صلاح ولوكاس ديني أكملا الخماسية في الشوط الثاني (46 و68).