ميسي يتعرض لإصابة قوية تبعده عن برشلونة عدة أسابيع

ليونيل ميسي يغادر ملعب "كامب نو" مصاباً بعد تعرّضه لإصابة قوية في الركبة في بداية مباراة فريقه برشلونة أمام لاس بالماس، في المرحلة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

أصيب ميسي في ركبته

اضطر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لمغادرة ملعب "كامب نو" بعد تعرّضه لإصابة قوية في الركبة في بداية مباراة فريقه برشلونة أمام لاس بالماس، في الجولة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وتعرض ميسي للإصابة إثر اصطدامه بالمدافع بيدرو بيغاس عقب تلقيه كرة طولية من زميله مارك بارترا، بينما كان على وشك التسديد.
وسقط ميسي أرضاً في إشارة واضحة لشعوره بآلام في ساقه وركبته اليسرى، وبعد معاينة الأطباء له  في الدقيقة الرابعة، استأنف النجم الكاتالوني اللعب، لكنه سقط أرضاً مجدداً وطلب مغادرة المباراة، ليستبدله المدير الفني لـ "البرسا"، لويس إنريكي، بمنير الحدادي في الدقيقة التاسعة.
وذكرت صحيفة "سبورت" عقب المباراة أن ميسي سيغيب لفترة تتراوح من ستة لثمانية أسابيع.
وقالت الصحيفة في نسختها الإلكترونية أن اللاعب خرج من المستشفى التي أجرى فيها الفحوصات الطبية عقب اصابته وهو يعرج بساقه اليسرى بسبب اصابته في الركبة.
من جهتها ذكرت صحيفة "أس" أن اللاعب أصيب في الرباط الجانبي للركبة اليسرى وليس الرباط الصليبي لذا فهو أمر مطمئن، حيث قدّرت فترة غيابه بين 3 إلى 6 أسابيع.