الفوز الخامس على التوالي لإنتر ميلانو... وخيبة جديدة ليوفنتوس

إنتر ميلانو يواصل صدارته للدوري الإيطالي لكرة القدم بفوزه على هيلاس فيرونا 1-0، في المرحلة الخامسة.

فرحة فيليبي ميلو مع زملائه بتسجيله هدف الفوز

واصل إنتر ميلانو صدارته للدوري الإيطالي لكرة القدم بفوزه على ضيفه هيلاس فيرونا 1-0، في الجولة الخامسة.
ويدين إنتر بفوزه للاعبه الجديد البرازيلي فيليبي ميلو الذي سجل الهدف في الدقيقة 57، ليرتفع رصيده إلى 15 نقطة في الصدارة، بينما تجمد رصيد هيلاس فيرونا عند ثلاث نقاط في المركز 15.
وواصل يوفنتوس حامل اللقب نتائجه المخيبة بتعادله على أرضه ووسط جماهيره مع فروسينوني الأخير بهدف لكل منهما.
وتقدم يوفنتوس أولاً بهدف سجله سيموني زازا (51)، بينما أدرك ليوناردو بلانتشارد هدف التعادل للضيوف (90).
وبهذه النتيجة أصبح رصيد "اليوفي" خمس نقاط، من تعادلين وخسارتين وفوز وحيد، في المركز 13 بينما حقق فيروسينوني أولى نقاطه في البطولة.
وارتقى فيورنتينا إلى وصافة المسابقة برصيد 12 نقطة بفوزه على بولونيا بهدفين نظيفين حملا توقيع البولنديي ياكوب بلاتشيكوفسكي (72) ونيكولا كالينيتش (83).
وبهذه النتيجة تجمد رصيد بولونيا عند ثلاث نقاط في المركز 18 بينما ارتقي فيورنتينا إلى الوصافة على حساب تورينو، الذي خسر أمام كييفو فيرونا بهدف سجله لوكاس كاسترو (76).
وتراجع تورينو إلى المركز السادس بعشر نقاط، وارتفع رصيد كييفو فيرونا إلى عشر نقاط يحل بها رابعاً بفارق الأهداف أمام سمبدوريا، الذي حقق فوزاً صعباً على روما بهدفين لواحد.
وسجل لسمبدوريا إيدير مارتينز (51) واليوناني كوستاس مانولاس عن طريق الخطأ في مرماه (86)، بينما سجل هدف روما المصري المتألق محمد صلاح (70)، الذي يحل فريقه في المركز التاسع بتسع نقاط.
فيما فاز لاتسيو على ضيفه جنوى بهدفين نظيفين حملا توقيع فيليب ديوردوفيتش (35) وفيليبي أندرسون (63)، ليرتفع رصيد أصحاب الأرض إلى تسع نقاط في المركز الثامن، ويتجمد رصيد الضيوف عند ثلاث نقاط في المركز 17.
وبهدف نظيف سجله سيرجيو فلوكاري (36) فاز ساسولو على مضيفه باليرمو، ليرتفع رصيد الضيوف إلى 11 نقطة في المركز الثالث، ويتجمد رصيد أصحاب الأرض عند سبع نقاط في المركز العاشر.