صدارة "الليغا" لأتلتيكو مؤقتاً... وخسارة أولى لفالنسيا

أتلتيكو مدريد يفوز على خيتافي 2-0، وفالنسيا يخسر أمام إسبانيول 0-1، في انطلاق المرحلة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

سجل غريزمان هدفي الفوز لأتلتيكو على خيتافي

تصدر أتلتيكو مدريد ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم مؤقتاً بعد فوزه على خيتافي 2-0، سجلهما الفرنسي أنطوان غريزمان، في المباراة التي جمعت بينهما في مستهل منافسات الجولة الخامسة.

جاء هدف أتلتيكو الأول من ركلة ركنية أبعدها الحارس، لكن غابي أعادها إلى داخل منطقة الجزاء لتصل إلى غريزمان والذي سددها في الشباك (4).
وسجل غريزمان أيضاً الهدف الثاني مستغلاً كرة عرضية أرضية من الجانب الأيسر لعبها الكولمبي جاكسون مارتينيز ليتابعها اللاعب الفرنسي في المرمى (90).
وبهذه النتيجة، اعتلي أتلتيكو الصدارة مؤقتاً برصيد 12 نقطة، بفارق الأهداف عن برشلونة، في انتظار ما تسفر عنه باقي مباريات الجولة، بينما تجمد رصيد خيتافي عند ثلاث نقاط في المركز 15 بعد أن مني بهزيمته الرابعة بعد خسارته الجولات الثلاثة الأولى.
وفي برشلونة، عاصمة إقليم كاتالونيا، تعرض فريق فالنسيا لخسارته الأولى هذا الموسم وجاءت أمام مضيفه إسبانيول 0-1، سجله فيكتور ألفاريز (18) برأسية رائعة.
وبهذه النتيجة، احتل إسبانيول المركز السادس برصيد تسع نقاط، بينما تجمد رصيد فالنسيا عند ست نقاط، بعدما تكبد خسارته الأولى حيث كان قد تعادل في ثلاث مباريات وفاز في واحدة.