سان لورنزو يواصل مطاردة بوكا جونيورز

سان لورنزو يفوز على راسينغ 2-1، في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الأرجنتيني لكرة القدم.

فاز سان لورنزو على راسينغ 2-1

واصل سان لورنزو مطاردة منافسه بوكا جونيورز، متصدر ترتيب الدوري الأرجنتيني لكرة القدم، بعد فوزه على ضيفه راسينغ 2-1، في المرحلة الـ 25.

وسجل ماورو سيتو في الدقيقة 20 وإيمانويل ماس في الدقيقة 79 هدفي سان لورنزو الذي ارتفع رصيده إلى النقطة 53 بفارق نقطتين عن بوكا جونيورز.

وكان راسينغ قد نجح في خطف التعادل في الدقيقة 77 عبر إيفان بيلود، قبل أن يحسم سان لورنزو النتيجة لصالحه بعد ذلك بدقيقتين فقط.

يذكر أن راسينغ يتبقى له مباراة واحدة مؤجلة أمام غودوي كروز كانت قد ألغيت بسبب أعمال الشغب.

وتعثر ريفر بلايت مجدداً بعد تعادله على ملعبه مع ضيفه لانوس 1-1.

وأحرز الأوروغوياني رودريغو مورا هدف أصحاب الأرض في الدقيقة 63، وذلك بعد أن افتتح الضيوف التسجيل عبر نيكولاس أغويري في الدقيقة 46.

وارتفع رصيد ريفر بلايت إلى 42 نقطة بفارق 13 نقطة عن بوكا جونيورز المتصدر، ورغم أنه يتبقى له مباراة واحدة مؤجلة أمام ديفنسا خوستيسيا، يبدو أن النادي صاحب الشعبية الطاغية في الأرجنتين أصبح بعيداً للغاية هذا الموسم عن تحقيق لقب المسابقة التي لم يتبق على محطتها الأخيرة سوى خمس مراحل.

ومن ناحية أخرى، فاز بانفيلد على ملعبه 2 - 1 على كروزيرو ليرتفع رصيده إلى 43 نقطة وليعزز من حظوظه في احتلال أحد المراكز المؤهلة لبطولة كوبا ليبيرتادوريس قبل مواجهة بوكا جونيورز في الأسبوع المقبل.

وفي مدينة سانتا فى التي تبعد 400 كيلومترا عن شمال العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس تغلب فريق يونيون صاحب الملعب 2 - 1 على تيمبرلي بفضل الهدفين اللذين أحرزهما المهاجم كلاوديو ريانيو في الدقيقة 11 والمدافع ايمانويل بريتيز في الدقيقة 62، فيما سجل الهدف الوحيد للفريق الزائر المهاجم خافيير غربي في الدقيقة 46.

وأنهى تيمبرلي المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه جاستون بوخانيتش.

ونجح آرسنال في نفس المرحلة من المسابقة في الفوز 2 - 1 على أوليمبو دي باهيا، حيث سجل لاعب الوسط سانتياغو تريز في الدقيقة 18 من ركلة جزاء والمهاجم فيديريكو راسيك في الدقيقة 34 هدفي آرسنال صاحب الأرض.

وكان أوليمبو قد افتتح التسجيل عن طريق لاعب وسط الميدان جوناثان بلانكو بعد 10 دقائق من انطلاق المباراة.

وتختتم المرحلة الـ 25 منافستها بمباراتي بيلغرانو أمام أتلتيكو رافايلا وكويلميس أمام كولون.