إنتر ميلانو يعزز صدارته... وفوز أول ليوفنتوس وهدف أول لصلاح

إنتر ميلانو يفوز على كييفو فيرونا 1-0، ويوفنتوس على جنوى 2-0، وروما يتعادل أمام ساسوولو 2-2، في المرحلة الرابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

سجل محمد صلاح هدفه من تسديدة أمام ساسوولو

عزز إنتر ميلانو صدارته بفوزه الصعب على مضيفه كييفو فيرونا 1-0، ضمن مباريات الجولة الرابعة للدوري الإيطالي لكرة القدم.
وسجل هدف اللقاء الأرجنتيني ماورو إيكاردي (42) وهو الأول له هذا الموسم.
وبفوزه رفع إنتر ميلانو رصيده إلى 12 نقطة مواصلاً انفراده بالقمة، ومتقدماً بخمس نقاط على سمبدوريا الوصيف وكييفو فيرونا الثالث بفارق الأهداف.

وحقق يوفنتوس، حامل اللقب، فوزه الأول هذا الموسم وجاء خارج ملعبه على جنوى 2-0.
وواصل "البيانكونيري" بهذا الفوز مسلسل انتصاراته الذي بدأ منذ الثلاثاء الماضي بعدما قلب تأخره أمام مانشستر سيتي الإنكليزي لفوز 2-1 ضمن مباريات الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
ويدين فريق "السيدة العجوز" بهذا الفوز لنجم الوسط الفرنسي بول بوغبا الذي تقدم في النتيجة بعدما اصطدمت كرته بالعارضة ثم بالحارس إيوغينيو لامانا واستقرت في الشباك (37)، قبل أن يضيف الدولي الفرنسي الهدف الثاني من ركلة جزاء (60).
وشهدت المباراة لعب المضيف منقوصاً منذ الدقيقة 44 بعدما أشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء الثانية في وجه أرماندو إيزو.
وبفوزه الأول هذا الموسم رفع يوفنتوس رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني عشر، بينما تجمد رصيد جنوى عند ثلاث نقاط في المركز الخامس عشر.
وبهدف في الدقيقة الأخيرة، انتزع هيلاس فيرونا نقطة من براثن أتالانتا في المباراة التي احتضنها ملعب "أتزوري دي إيطاليا" معقل الأخير.
وتقدم صاحب الأرض عبر المهاجم الأرجنتيني ماكسي موراليس (89) قبل أن ينتزع إيروس بيسانو نقطة غالية بإحرازه هدف التعادل في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.
وشهد اللقاء حالة طرد للضيوف بعدما أشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء الثانية في وجه اللاعب الصربي بوشكو يانكوفيتش (79). 
وبهذا التعادل تقاسم الفريقان نقطة ليرتفع رصيد أتالانتا إلي خمس نقاط في المركز الحادي عشر بينما يرتفع رصيد هيلاس فيرونا إلى ثلاث نقاط في المركز الرابع عشر.
وفقد روما نقطتين ثمينتين كانتا كفيلتين بانفراده بالوصافة بعدما تعادل على ملعبه "الأولمبيكو" أمام ساسولو بهدفين لمثلهما.
وتقدم الضيوف عبر الفرنسي غريغوري ديفريل (22) قبل أن يتعادل قائد "الجيالوروسي" فرانشيسكو توتي (36)، وعاد الضيوف للتقدم في النتيجة عبر ماتيو بوليتانو (45)، قبل أن يتعادل المصري محمد صلاح بتسديدة صاروخية بيسراه من خارج منطقة الجزاء (49)، مسجلاً بذلك هدفه الأول مع روما.
وبهذه النتيجة يرتفع رصيد روما إلى ثماني نقاط في المركز الثالث وهو نفس رصيد ساسولو في المركز الرابع ولكن يتفوق الأول بفارق الأهداف.
وواصل تورينو عروضه القوية هذا الموسم بعدما فاز بثنائية نظيفة على ملعبه "الأوليمبي" على حساب سمبدوريا.
ويدين تورينو بهذا الفوز لمهاجمه المتألق فابيو كوالياريلا صاحب الثنائية في الدقيقتين 18 و24 من زمن الشوط الأول.
وبهذا الإنتصار يرتفع رصيد تورينو إلى النقطة العاشرة في الوصافة، بينما تجمد رصيد سمبدوريا عند سبع نقاط في المركز السادس.
وبهدف نظيف سجله الفرنسي أنطوني مونير في الدقيقة 27، حقق بولونيا فوزه الأول هذا الموسم أمام الصاعد حديثاً فروزينوني، على ملعب "ريناتو دي لارا" معقل الأول.
وبهذه النتيجة يحصد بولونيا أول ثلاث نقاط له ليحتل المركز السادس عشر بينما يقبع فروزينوني في المركز الأخير بلا رصيد.