مارسيال يقلب تأخر يونايتد إلى فوز... وخيبة جديدة لليفربول

مانشستر سيتي يفوز على ساوثمبتون 3-2 وليفربول يتعادل مع نوريتش سيتي 1-1، في المرحلة السادسة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

سجل أنطوني مارسيال هدفين

حوّل مانشستر يونايتد تأخره أمام مضيفه ساوثمبتون 0-1 لفوز 3-2، ضمن مباريات الجولة السادسة للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.
وتقدم أصحاب الأرض عبر المهاجم الإيطالي غرازيانو بيلي في الدقيقة 12 من بداية المباراة، قبل أن يتألق المهاجم الفرنسي الشاب أنطوني مارسيال ويسجل ثنائية في الدقيقتين 34 و50، ويختتم الدولي الإسباني خوان ماتا الثلاثية (68).
وعاد بيلي للتسجيل برأسية رائعة ويقلص الفارق في الدقيقة 86.
وتألق الحارس الإسباني ديفيد دي خيا في الدقائق الأخيرة التي ضغط فيها صاحب الأرض بقوة لإحراز هدف التعادل وتصدى لأكثر من كرة خطيرة ليحافظ في النهاية على تقدم فريقه.
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد يونايتد إلى 13 نقطة لينفرد بالمركز الثاني، بينما تجمد رصيد ساوثمبتون عند ست نقاط في المركز السادس عشر.
من جهته، واصل ليفربول عروضه الباهتة بعدما تعادل على ملعبه "آنفيلد رود" أمام نوريتش سيتي بهدف لمثله.
وتقدم "الريدز" في النتيجة عبر داني إنغز بعد مرور ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني، قبل أن يتعادل راسل مارتين لل"كناري" في الدقيقة 61.
وفشل بذلك ليفربول في تحقيق أي فوز للجولة الرابعة على التوالي، وارتفع رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الثالث عشر وهو نفس رصيد نورويتش سيتي الذي يحتل المركز الحادي عشر ولكنه يتفوّق عليه بفارق الأهداف.