فوز في غاية الصعوبة لريال مدريد يمنحه الصدارة مؤقتاً

ريال مدريد يفوز على غرناطة 1-0 وأتلتيكو مدريد على إيبار 2-0، في المرحلة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

سجل كريم بنزيما هدف الفوز الوحيد لريال على غرناطة

حقق ريال مدريد فوزاً في غاية الصعوبة على ضيفه غرناطة 1-0، في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم، على ملعب "سانتياغو برنابيو".
وشهدت المباراة تألق الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس الذي أنقذ مرمى النادي الملكي من أكثر من هدف.
وألغى حكم المباراة هدفاً سجله يوسف العربي بداعي التسلل على الرغم من أن اللاعب المغربي بدا في وضع صحيح (19).
ويدين ريال مدريد بفوزه لكريم بنزيما الذي سجل الهدف الوحيد بعد لعبة جماعية حيث مرر البرتغالي كريستيانو رونالدو الكرة لإيسكو الذي أرسلها عرضية حوّلها الفرنسي برأسه إلى الشباك (54).

وبهذا الفوز ارتفع رصيد ريال مدريد إلى 10 نقاط ليتصدر "الليغا" مؤقتاً، فيما تجمد رصيد غرناطة عند ثلاث نقاط في المركز الـ12.

وقاد ثنائي الهجوم الأرجنتيني الشاب أنخل كوريا والمخضرم فرناندو توريس فريقهما أتلتيكو مدريد لفوز صعب على المضيف إيبار 2-0.
وكافأ الثنائي مدربهما الأرجنتيني دييغو سيميوني بعدما حلا كبديلين على حساب الكولومبي جاكسون مارتينيز وكوكي في الدقيقتين 46 و61 على التوالي، ليحرزا هدفي "الروخيبلانكوس" في المباراة.
وافتتح المهاجم الأرجنتيني باب التسجيل للفريق المدريدي في الدقيقة 62 بعد كرة طويلة لتوريس الذي راوغ مدافعي إيبار ومرر لكوريا الذي خدع بدوره الدفاع بشكل رائع وسدد الكرة في شباك الحارس أسيير رييسغو.
ورد كوريا التحية لتوريس بعدما مرر له كرة داخل منطقة الجزاء ليلعبها توريس جميلة من فوق الحارس  (77).
وبهذا الفوز ارتفع رصيد أتلتيكو مدريد إلى 9 نقاط في المركز الثاني مؤقتاً بفارق الأهداف عن برشلونة، الذي يستضيف ليفانتي اليوم، فيما تجمد رصيد إيبار عند سبع نقاط في المركز السادس.