وست هام يفاجىء مانشستر سيتي ويهزمه في عقر داره

وست هام يواصل مسلسل إسقاط الكبار بفوزه على مانشستر سيتي المتصدر على أرضه وبين جماهيره 2-1، في المرحلة السادسة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

مدرب مانشستر سيتي مانويل بيليغريني متحسراً

حقق وست هام يونايتد مفاجأة جديدة بإلحاقه الهزيمة بمانشستر سيتي في عقر داره "ملعب الإتحاد" 2-1، ضمن مباريات الجولة السادسة للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.
وفاجأ الضيوف جماهير "السيتيزنس" بالتقدم بالنتيجة عبر المهاجم النيجيري فيكتور موزيس بعد مرور ست دقائق فقط على بداية المباراة، قبل أن يضاعف السنغالي ديافرا ساخو من تقدم "الشواكيش" في الدقيقة 31.
وقلّص الدولي البلجيكي، وأحدث صفقات فريق المدرب التشيلي مانويل بيليغريني، كيفن دي بروين، النتيجة في الرمق الأخير من شوط المباراة الأول ليفتتح بذلك باكورة أهدافه مع فريقه الجديد.
وشهدت المباراة تألقاً لافتا لحارس الضيوف، الإسباني أدريان سان ميغل، الذي ذاد عن مرماه ببسالة أمام الفرص الكثيرة التي لاحت لمانشستر سيتي، ليقود فريقه في النهاية للفوز بثلاث نقاط غالية.
وواصل فريق المدرب الكرواتي سلافين بيليتش بهذا الفوز مسلسل إسقاط الكبار في الدوري الإنكليزي بعدما فاز على أرسنال في عقر داره بثنائية نظيفة في الجولة الافتتاحية للموسم الجديد.
وأعاد الفريق الكَرّة واكتسح ليفربول بثلاثية نظيفة، على ملعبه هذه المرة، في الجولة الرابعة.
وتوقّف بذلك قطار سيتي الذي انطلق لـ "يدهس" منافسيه خلال الخمس محطات الماضية دون هزيمة ودون أن تهتز شباكه، ليتكبد خسارته الأولى هذا الموسم ويتجمد رصيده عند 15 نقطة في الصدارة، بينما يرتقي وست هام للمركز الثاني برصيد 12 نقطة وبفارق الأهداف أمام ليستر سيتي انتظاراً لما ستسفر عنه باقي مباريات الجولة.