يونايتد يحسم القمة أمام ليفربول... وفوز سيتي وأرسنال وخسارة تشلسي

مانشستر يونايتد يفوز على ليفربول 3-1، ومانشستر سيتي على كريستال بالاس 1-0، وأرسنال على ستوك سيتي 2-0، وخسارة تشلسي أمام إيفرتون 1-3، في المرحلة الخامسة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

فاز مانشستر يونايتد على ليفربول 3-1
حسم مانشستر يونايتد القمة التقليدية أمام ضيفه ليفربول بفوزه عليه 3-1، في المرحلة الخامسة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.
وأحرز ثلاثية "الشياطين الحمر" دالاي بليند (49) والإسباني أندير هيريرا من ضربة جزاء (70) والوافد الجديد الفرنسي أنطوني مارسيال (86).
بينما أحرز البلجيكي كريستيان بينيتكي هدف حفظ ماء الوجه لليفربول (84).
وواصل مانشستر سيتي سلسلة انتصاراته للمباراة الخامسة على التوالي بعدما حقق فوزاً صعباً على حساب مضيفه كريستال بالاس 1-0.
ويدين "السيتيزنز" بهذا الفوز لمهاجمه النيجيري الشاب كيليشى أهيناشو الذي أحرز هدف نقاط المباراة الثلاث في الدقيقة الأخيرة من المباراة.
وشهدت المباراة خروج النجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو مهاجم سيتي متأثراً بإصابته بعدما تلقى ضربة قوية من أحد المدافعين (25).
وتغلب أرسنال على ضيفه ستوك سيتي 2-0.
وأحرز هدفي "المدفعجية" كل من ثيو والكوت بعدما تلقى كرة طويلة عابرة من الألماني مسعود أوزيل، استقبلها بصورة رائعة ثم سددها بسهولة في المرمى (31)، وضاعف المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو النتيجة (85).
وتواصلت خيبات تشلسي بخسارته أمام مضيفه إيفرتون 1-3.

وتألق الإستكتلندي ستيفن نايسميث بتسجيله "هاتريك" (17 و22 و82)، بينما سجل تشلسي هدفه الوحيد عبر الصربي نيمانيا ماتيتش (37)، ليتلقى حامل اللقب خسارته الثالثة والثانية على التوالي.

- ترتيب فرق الصدارة:
1- مانشستر سيتي 15 نقطة من 5 مباريات
2- مانشستر يونايتد 10 من 5
3- أرسنال 10 من 5
4- كريستال بالاس 9 من 5
5- إيفرتون 8 من 5.