سان جيرمان يهدر نقطتين على ملعبه

باريس سان جيرمان يسقط في فخ التعادل أمام ضيفه بوردو 2-2، في الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

أضاع دي ماريا فرصة حسم الفوز لسان جيرمان
أهدر باريس سان جيرمان نقطتين بسقوطه في فخ التعادل بهدفين لمثلهما أمام بوردو الذي أكمل المباراة بعشرة لاعبين، ضمن الجولة الخامسة لدوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم.
وكان بوسع حامل اللقب تحقيق انتصاره الخامس على التوالي لكنه اكتفى بنقطة واحدة بعدما فشل في الحفاظ على تقدمه الذي استمر حتى الدقيقة 79.
واستمر الـ "بي أس جي" في صدارة ترتيب المسابقة بـ13 نقطة متفوقاً بأربع نقاط مؤقتاً على أقرب ملاحقيه ريمس ورين، في حين رفع بوردو رصيده إلى ست نقاط في المركز التاسع.
وافتتح الأوروغوياني إيدينسون كافاني التسجيل بعد 27 دقيقة عندما أفلتت الكرة من يد الحارس سيدريك كاراسو داخل المنطقة لتصل إلى المهاجم الذي سددها قوية في الشباك.
وعادل هنري سايفيت النتيجة بعد أربع دقائق من كرة ركنية تابع مسارها برأسة لتصطدم بيدي الحارس الألماني كيفن تراب وتكمل طريقها إلى المرمى.
وتقدم كافاني لأصحاب الأرض مجدداً من كرة ثابتة من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 34.
وارتقى كافاني إلى صدارة هدافي المسابقة ليتقاسمها برصيد أربعة أهداف مع المهاجم الجزائري الأصل نبيل فقير الذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع منتخب فرنسا.
وكاد الأرجنتيني أنخل دي ماريا أن يوسّع الفارق قبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الأول عندما تلقّى تمريرة رائعة داخل المنطقة من البرازيلي لوكاس مورا لينفرد بالمرمى لكن الحارس كاراسو تصدّى ببراعة لكرته.
ولعب بوردو بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 77 بعد حصول هنري سايفيت على البطاقة الصفراء الثانية.
لكن النقص العددي لم يمنع الضيوف من التعادل بعد دقيقتين من خطأ للحارس تراب الذي فشل في إبعاد كرة أعادها إليه الدفاع لتصل إلى التونسي وهبي الخزري الذي تابعها في الشباك.