مارتينيز يعود إلى تدريبات بايرن ميونيخ

تدريبات بايرن ميونيخ تشهد عودة خافي مارتينيز بعد فترة غياب طويلة بسبب الإصابة، مبدياً ثقته بالمشاركة سريعاً في المباريات.

خافي مارتينيز
إلتحق الإسباني خافي مارتينيز مجدداً بتدريبات فريقه بايرن ميونيخ الألماني بعد تعافيه من الإصابة، حيث أبدى ثقته بالمشاركة سريعاً في المباريات وكذلك عودته إلى صفوف منتخب بلاده.
وأكد الدولي الإسباني في مقابلة مع صحيفة "تي زد" البافارية عشقه لكرة القدم معتبراً أنها "تمثل كل شيء بالنسبة له".
وبعد غياب تسعة أشهر لإصابته بقطع في الرباط الصليبي في الركبة، عاد مارتينيز إلى الملاعب في مايو/آيار الماضي، لكنه أصيب بعدها بفترة وجيزة.
ولدى عودته للتدريبات بعد غياب 58 يوماً، أكد أنه "يجب أن يكون حذراً رغم أنه في حالة جيدة".
وأشار مارتينيز إلى التقارير التي تحدثت عن بحث النادي البافاري عن بديل له مؤكداً أنه يتفهم أن الفريق قد يكون في حاجة للبحث عن بديل بعد إصابته لفترة طويلة، ولكنه أوضح أن مواطنه المدرب جوسيب غوارديولا دائماً ما يؤكد له أنه ينتظر عودته.
وعن شائعات احتمال عودته لأتلتيك بلباو، أكد أنه "ليس لديه أي علم" بأي مفاوضات، وأن الشيء الوحيد الأهم بالنسبة له أن يثبت لبايرن ميونيخ قدرته على العودة لمستواه البدني من أجل المشاركة في المباريات.
وأبدى الجناح الإسباني سعادته إزاء إمكانية عودته للمنتخب الإسباني في بطولة كأس أوروبا 2016، لكنه أشار إلى أن تركيزه حالياً على التعافي بشكل كامل من إصابة الركبة.
وقال: "لا أعلم ما سيحدث العام المقبل، ما يهمني هو اليوم وغداً".
وأوضح أن مدرب المنتخب الإسباني، فيسنتي دل بوسكي، على علم ببرنامج تعافيه من الإصابة لأنه على اتصال دائم بأطباء "لا روخا".