راموس ينتقد بيكيه!

سيرجيو راموس يتطرّق إلى صافرات الإستهجان التي أطلقتها بعض جماهير منتخب إسبانيا ضد جيرارد بيكيه في المباراة أمام سلوفاكيا في تصفيات كأس أوروبا 2016 لكرة القدم.

سيرجيو راموس وجيرارد بيكيه
لا يزال جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، يتصدر العناوين في إسبانيا بعد صافرات الإستهجان التي تعرض لها من بعض جماهير المنتخب الإسباني خلال المباراة أمام سلوفاكيا في تصفيات كأس أوروبا 2016 لكرة القدم، وذلك على خلفية دعمه لاستقلال إقليم كاتالونيا وتصاريحه ضد ريال مدريد.
وفاجأ سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد، زميله في المنتخب الوطني بتوجيه انتقاد له على عكس البقية الذين حاولوا الدفاع عن بيكيه، حيث قال بعد الفوز على مقدونيا: "مع وجود منافسة بين الفريقين (ريال وبرشلونة)، فإن التصرفات الأخيرة لا تساعد على الإطلاق. في المؤتمر الصحافي قبل المباراة، قلت أن هذا لا يساعد. سواء اتفقنا مع أفعاله أو لا، يجب علينا الوقوف إلى جانب بعضنا البعض بما يصبّ في مصلحة المنتخب".
وأضاف راموس قائلاً: "جميعنا يرتكب أخطاءً، وأنا في الطليعة. كل واحد منا يجب أن يتحمل مسؤولية أخطائه. بالنسبة لي فأنا لا أفكر أبداً بأحد غير زملائي عندما أحتفل بشيء معيّن. عندما تشعر بالفرح فإنك أحياناً تفقد السيطرة على تصرفاتك".