مباراة تاريخية لمنتخب فلسطين على أرضه أمام الإمارات

منتخب فلسطين يستضيف نظيره الإماراتي، اليوم، في أول مباراة دولية على أرضه، وذلك ضمن منافسات المجموعة الأولى للتصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018 وكأس آسيا 2019.

لاعبو منتخب فلسطين في حصة تدريبية استعداداً للمباراة (وكالة معا)
سيكون ملعب فيصل الحسيني المحاذي لمدينة القدس، على موعد تاريخي حيث يستضيف منتخب فلسطين نظيره الإماراتي، اليوم الساعة 17,00 بتوقيت القدس الشريف، في أول مباراة دولية على أرضه، وذلك ضمن منافسات المجموعة الأولى للتصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018 وكأس آسيا 2019.
وتتصدر الإمارات ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من فوزين على تيمور الشرقية 1-0 وماليزيا 10-0، بفارق الأهداف أمام السعودية التي تغلبت بدورها على فلسطين 3-2 وتيمور الشرقية 7-0، أما منتخب فلسطين فيملك 3 نقاط من فوزه في الجولة الثانية على ماليزيا 6-0.
ويتسع ملعب فيصل الحسيني لـ 12 ألف متفرج، غير أن أمين عام الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، عبد المجيد حجة، أكد أنه تم تجهيزه ليتسع لـ 20 ألفاً. 
ويضم المنتخب الفلسطيني لاعبين من غزة والضفة الغربية وآخرين من أصول فلسطينية في دول أجنبية مختلفة بواقع 8 لاعبين قدموا من البرتغال وسلوفينيا والسويد وتشيلي وبولندا. 
وكان منتخب فلسطين أقام معسكراً تدريبياً في ألمانيا استمر حوالي أسبوعين قبل العودة إلى الأراضي الفلسطينية والتحضير لملاقاة الإمارات. 
وفي المجموعة ذاتها، تلعب السعودية مع مضيفتها ماليزيا (الساعة 15,45).