قمة مرتقبة بين ألمانيا وبولندا في فرانكفورت الليلة

ألمانيا تستضيف بولندا في قمة الجولة السابعة من مباريات المجموعة الرابعة ضمن تصفيات كأس أوروبا 2016.

لاعبو ألمانيا في حصة تدريبية إستعداداً للمواجهة
تتجه الأنظار إلى مدينة فرانكفورت حيث يستضيف منتخب ألمانيا نظيره البولندي، اليوم الساعة 21,45 بتوقيت القدس الشريف، في قمة الجولة السابعة من مباريات المجموعة الرابعة ضمن تصفيات كأس أوروبا 2016.
وتحتل بولندا صدارة المجموعة برصيد 14 نقطة متقدمة بنقطة واحدة على ألمانيا الثانية مقابل 11 نقطة لاسكتلندا الثالثة و9 نقاط لإيرلندا الرابعة و3 نقاط لجورجيا الخامسة فيما يحتل منتخب جبل طارق المركز الأخير من دون نقاط.
وفي المجموعة ذاتها تلتقي جورجيا مع اسكتلندا (الساعة 19,00) وجبل طارق مع إيرلندا (21,45).
وتسعى ألمانيا، بطلة العالم، للثأر من بولندا التي هزمتها ذهاباً 2-0 وانتزاع صدارة المجموعة منها وتعزيز حظوظها في التأهل مع بقاء ثلاث جولات على ختام التصفيات.
ويعوّل "المانشافت" على النجم مسعود أوزيل الذي تعافى من الإصابة بعد أن كانت مشاركته محل شك وذلك بعد أن انسحب النجم ماركو رويس من التشكيلة بسبب الإصابة أيضاً، فيما تشهد المباراة مشاركة أولى لإيمري كان مدافع ليفربول الإنكليزي.
في المقابل، فإن بولندا أظهرت عن قوة في هذه التصفيات وهي تعتمد على مجموعة من اللاعبين المتألقين في ملاعب ألمانيا وفي مقدمهم روبرت ليفاندوفسكي الذي يواجه العديد من زملائه في بايرن ميونيخ وتحديداً شريكه في الهجوم توماس مولر.