الأهلي ينتظر رد صن داونز بشأن عرضه لكاسترو

مسؤولو الأهلي المصري يطلبون في خطاب لإدارة صن داونز الجنوب أفريقي توضيح موقفها النهائي من بيع المهاجم الكولومبي ليوناردو كاسترو خلال شهر كانون الثاني/ يناير القادم مقابل "مليون دولار فقط"، وهو الحد الأقصى للحصول على جهود اللاعب.

يريد الأهلي شراء اللاعب مقابل مليون دولار
يريد الأهلي شراء اللاعب مقابل مليون دولار
طلب مسؤولو الأهلي المصري في خطاب لإدارة صن داونز الجنوب أفريقي توضيح موقفها النهائي من بيع المهاجم الكولومبي ليوناردو كاسترو خلال شهر كانون الثاني/ يناير القادم مقابل "مليون دولار فقط"، وهو الحد الأقصى للحصول على جهود اللاعب.

ويريد الأهلي رداً سريعاً سواء بالقبول أو الرفض حتى يتمكن من استكمال مفاوضاته مع باقي الأسماء المطروحة لارتداء قميصه فى الشتاء.

وقال مصدر في النادي لصحيفة "اليوم السابع"، إن مسؤولي الأهلي قاموا منذ أكثر من شهر ونصف بإبلاغ جواو بيتانسوكر وكيل أعمال كاسترو برغبة الجهاز الفني بقيادة حسام البدري في التعاقد مع اللاعب الكولومبي، وطلبوا منه نقل هذه الرغبة إلي ادارة صن داونز التي حددت الحصول على مبلغ 2 مليون دولار للاستغناء عن اللاعب رغم شرائه من يوينفيرستاريو البوليفي صيف 2015 مقابل 400  ألف دولار فقط.

ووضع الأهلي، كيغان دولي لاعب صن داونز أيضاً في حساباته الفنية، إذ في حال فشل المفاوضات تماماً مع كاسترو فإن مسئولي التعاقدات في القلعة الحمراء سيبدأون في التفاوض الرسمي مع النادي الجنوب أفريقي لضمه بعد أن أبدى حسام البدري قناعة تامة بمستوى اللاعب.