دوري أبطال آسيا: العين الإماراتي والأهلي السعودي في مجموعة واحدة

العين الإماراتي سيبدأ محاولة جديدة لاستعادة لقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم باللعب في المجموعة الثالثة التي تضم أيضاً الأهلي بطل السعودية بعد القرعة التي سحبت في كوالالمبور أمس الثلاثاء.

جيونبوك سيبدأ بالدفاع عن اللقب في المجموعة الثامنة ضد أديليد يونايتد الأسترالي وغوانغزو الصيني
جيونبوك سيبدأ بالدفاع عن اللقب في المجموعة الثامنة ضد أديليد يونايتد الأسترالي وغوانغزو الصيني
سيبدأ العين الإماراتي محاولة جديدة لاستعادة لقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم باللعب في المجموعة الثالثة التي تضم أيضاً الأهلي بطل السعودية بعد القرعة التي سحبت في كوالالمبور أمس الثلاثاء.

وتضم المجموعة الثالثة أيضا زوب آهان بطل كأس إيران والفائز من مواجهة في الدور التمهيدي بين الجيش القطري وبونيودكور الأوزبكي.

ويخوض الهلال السعودي بطل آسيا مرتين مواجهات مثيرة في المجموعة الرابعة ضد الريان بطل قطر وبيروزي وصيف بطل إيران إضافة لفريق متأهل من التصفيات من بين الوحدة الإماراتي والوحدات الأردني وبنجالورو الهندي وصيف بطل كأس الاتحاد الآسيوي.

وفي المجموعة الأولى يلعب الأهلي الإماراتي وصيف بطل آسيا 2015 ضد التعاون السعودي ولوكوموتيف الأوزبكي إضافة للفائز من مواجهة في الدور التمهيدي بين السد القطري والاستقلال الإيراني.

وستكون مهمة الجزيرة متصدر الدوري الإماراتي ولخويا القطري صعبة في المجموعة الثانية ضد استقلال خوزستان بطل إيران إضافة لفريق متأهل من التصفيات من بين الفتح السعودي والحد البحريني وناساف الأوزبكي.

وفي شرق آسيا سيبدأ جيونبوك الكوري الجنوبي مسيرة الدفاع عن اللقب باللعب في المجموعة الثامنة ضد أديليد يونايتد الاسترالي وغوانغزو الصيني إضافة لفريق متأهل من التصفيات.