ليستر يصعق مانشستر سيتي برباعية

ليستي سيتي، حامل اللقب، يُلحق هزيمة مذلة بمانشستر سيتي برباعية مستحقة مقابل إثنين على ملعب "كينغ باور ستاديوم" في إطار مواجهات الجولة الـ15 للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

فرحة لاعبي ليستر بأحد الأهداف الأربعة (أ ف ب)
فرحة لاعبي ليستر بأحد الأهداف الأربعة (أ ف ب)
ألحق ليستي سيتي، حامل اللقب، هزيمة مذلة بمانشستر سيتي برباعية مستحقة مقابل إثنين على ملعب "كينغ باور ستاديوم" في إطار مواجهات الجولة الـ15 للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.
وانقض "الثعالب" على ضيوفهم سريعاً في الشوط الأول في ثلاث مناسبات خلال الـ20 دقيقة الأولى عبر جيمي فاردي، ثنائية في الدقيقتين 3 و20 ، وأندي كينغ في الدقيقة 5.
وفي النصف الثاني، واصل فاردي تقمص دور البطولة بعدما أضاف الهدف الثالث له "هاتريك"، الأول هذا الموسم، والرابع لفريقه في الدقيقة 79، قبل أن يحرز السيتي ثنائية شرفية عبر الصربي ألكسندر كولاروف والإسباني نوليتو في الدقيقتين 82 و90 على التوالي.
وبهذه النتيجة، يعود لاعبو الإيطالي كلاوديو رانييري لتذوق طعم الانتصارات من جديد بعد خمس جولات ويرفعوا رصيدهم لـ16 نقطة في المركز الرابع عشر.
في المقابل، تجرع السيتي هزيمته الأكبر في المسابقة هذا الموسم وهي الثانية على التوالي، الثالثة منذ انطلاق الدوري بنسخته الحالية، ليتجمد رصيده عند 30 نقطة ويظل في المركز الرابع.