برشلونة يكسر نحس التعادلات في "الليغا"

برشلونة يعود إلى سكة الإنتصارات بفوزه على مضيفه أوساسونا بثلاثية نظيفة في إطار الجولة الـ15 من الدوري الإسباني لكرة القدم، لينهي سلسلة التعادلات التي لاحقته في الجولات الثلاث السابقة.

ميسي محتفلاً بأحد هدفيه (أ ف ب)
ميسي محتفلاً بأحد هدفيه (أ ف ب)
عاد برشلونة إلى سكة الإنتصارات بفوزه على مضيفه أوساسونا بثلاثية نظيفة في إطار الجولة الـ15 من الدوري الإسباني لكرة القدم، لينهي سلسلة التعادلات التي لاحقته في الجولات الثلاث السابقة.
جاءت ثلاثية برشلونة من خلال الأوروغوياني لويس سواريز (59) والأرجنتيني ليونيل ميسي ميسي (73 و90+2).
وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي وفي الشوط الثاني سجل سواريز الهدف الأول (59) من هجمة بدأها ميسي الذي مرر الكرة إلى جوردي ألبا ليمررها بدوره إلى اللاعب الأوروغوياني الذي استطاع أن يسكن الكرة الشباك.
وتمكن ميسي من تعزيز تقدم فريقه بهدف ثان (73) بعد تمريرة عرضية من ألبا.
وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع سجل ميسي الهدف الثالث للبرسا بعدما راوغ دفاع أوساسونا بمهارة ليرفع رصيده من الأهداف في هذا الموسم إلى 11 وينتزع صدارة قائمة الهدافين من البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الذي يمتلك 10 أهداف، نفس رصيد سواريز بعد هدفه اليوم.
وبفوزه يرفع برشلونة رصيده إلى 31 نقطة ويستمر في الوصافة مع تقليص الفارق مع ريال مدريد المتصدر إلى ثلاث نقاط مؤقتاً قبل مباراة الفريق الملكي أمام ديبورتيفو لا كورونيا.
ويأتي هذا الفوز لينهي سلسلة من ثلاثة تعادلات انهى بها برشلونة آخر ثلاث مباريات في الليغا وآخرها السبت الماضي في الكلاسيكو أمام ريال مدريد (1-1).
وبهزيمته يواصل أوساسونا تذيل الترتيب بسبع نقاط.