مقهى ميامي الأول لريال مدريد في الولايات المتحدة

مدينة ميامي الأميركية تشهد افتتاح ريال مدريد الإسباني للمقهى الأول له بالولايات المتحدة، وذلك خلال حدث حضره سبعة من لاعبي الفريق الملكي على رأسهم سيرجيو راموس والبرازيلي مارسيلو.

حضر العديد من لاعبي الملكي حفل الافتتاح
شهدت مدينة ميامي الأميركية افتتاح ريال مدريد الإسباني للمقهى الأول له بالولايات المتحدة، وذلك خلال حدث حضره سبعة من لاعبي الفريق الملكي على رأسهم سيرجيو راموس والبرازيلي مارسيلو.


وحضر الحدث أيضاً داني كارفاخال وكيكو كاسيا وخيسوس باييخو والفرنسي رافايل فاران والبرازيلي كاسيميرو، بالإضافة لمدير العلاقات المؤسسية بالنادي، إيميليو بوتراغينيو.
وأبرز بوتراغينيو خلال الحدث، الذي أقيم بأحد الفنادق الكبرى بحي بريكل وهو أيضاً مقر إقامة الفريق الذي يستعد لخوض "كلاسيكو الأرض" فجر الأحد أمام برشلونة على ملعب "هارد روك ستاديوم"، أن هذا المشروع، الذي سينطلق بداية العام المقبل، يستهدف "رد الجميل" لجماهير ريال مدريد في ميامي بشكل خاص والولايات المتحدة بشكل عام.


وقال في هذا الصدد: "ريال مدريد هو ملك للجميع، دون النظر للجنسيات أو الأعراق أو اللغات أو الثقافات. الجميع لدينا قاسم مشترك وشعار واحد نتحد خلفه".
وسيصبح هذا المشروع، الذي سيكون "نقطة التقاء" الجماهير الملكية وسط المدينة، هو الأول من نوعه والذي سيعقبه مشاريع قادمة في عدة أماكن بالولايات المتحدة والمكسيك.