سان جيرمان يتسبب بإلغاء حدث دعائي لنيمار!

إلغاء حدث دعائي كان سيشارك فيه البرازيلي نيمار مهاجم برشلونة الإسباني تنظمه شركة سياحية صينية التي عللت ذلك بانشغال اللاعب وفريقه بـ"شؤون تتعلق بسوق الإنتقالات". إلا أن برشلونة يؤكد سفر اللاعب الإثنين المقبل إلى الصين لحضور حفل دعائي آخر.

يحوم الغموض حول مستقبل نيمار مع سان جيرمان (أ ف ب)
يحوم الغموض حول مستقبل نيمار مع سان جيرمان (أ ف ب)
ألغي حدث دعائي كان سيشارك فيه البرازيلي نيمار مهاجم برشلونة الإسباني، اليوم الجمعة، تنظمه شركة سياحية صينية التي عللت ذلك بانشغال اللاعب وفريقه بـ"شؤون تتعلق بسوق الإنتقالات".

وأوضحت شركة "Ctrip" في بيان "للأسف الشديد مضطرون للإعلان عن إلغاء فعالية 'Fans Meeting' التي كان من المقرر أن يشارك بها نيمار في 31 تموز/يوليو الجاري".

وأضاف البيان أن "السيد نيمار وفريقه مشغولون بشؤون تتعلق بالميركاتو ولم يؤكدوا حضورهم إلى شنغهاي في 31 يوليو، لذلك قررنا إلغاء الحدث".

وكان من المقرر أن يسافر نيمار لشنغهاي من مدينة ميامي الأميركية حيث تقام غداً السبت مباراة "الكلاسيكو" الإسباني بين "البرسا" وريال مدريد ضمن منافسات كأس الأبطال الودية الدولية.

ويأتي إلغاء هذه الفعالية الدعائية في خضم حالة عدم اليقين التي تخيم على مستقبل نيمار مع "البرسا" والشائعات حول انتقاله المحتمل لباريس سان جيرمان الفرنسي، في ظل صمت من جانب اللاعب البرازيلي طوال الأيام الماضية دون أن يؤكد أو ينفي ما يقال بشأن انتقاله المحتمل إلى "بي إس جي".

نيمار سيسافر الإثنين لحضور حفل دعائي آخر!

من جانبها، نفت مصادر من داخل النادي الكاتالوني في تصريحات لوكالة "إفي" وجود قرار لدى اللاعب بإلغاء الرحلة إلى الصين، في الوقت الذي أكدت فيه سفره يوم الإثنين المقبل إلى مدينة شنغهاي، كما كان مقرراً وذلك من أجل حضور حملة دعائية أخرى كان قد التزم بها ناديه.

وأوضحت إدارة "البرسا" أن اللاعب لم يكن ملتزماً بأي فعاليات أخرى بجانب التي وقعها النادي مع ماركة "ريبلاي" للملابس، وذلك في إطار عقد الرعاية الذي وقعته إدارة النادي منذ أربعة سنوات مع شركة "فاشيون بوكس" الإيطالي.