ريال مدريد سيقدّم "هدية" لبنزيما قبل انطلاق الموسم

ريال مدريد الإسباني سيجدد عقد مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما، الذي ينتهي في عام 2019 ، قبل انطلاقة الموسم الجديد في "الليغا".

كريم بنزيما
كريم بنزيما
سيجدد ريال مدريد الإسباني عقد مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما، الذي ينتهي في عام 2019 ، قبل انطلاقة الموسم الجديد في "الليغا".
وكشفت صحيفة "ماركا" الرياضية اليومية أن إدارة النادي الملكي تعتزم تجديد عقد المهاجم الفرنسي حتى 2021 أو 2022 على أقصى تقدير، وذلك في ظل سلسلة من التجديدات التي تريد إنهاءها على رأسها المدير الفني للفريق، الفرنسي زين الدين زيدان.

وعلى الرغم من الجدل الكبير المثار حول مستوى اللاعب خلال الفترات الأخيرة والابتعاد عن هز الشباك، فضلاً عن الأخبار المتداولة خلال الأيام القليلة الماضية حول وجود عرض رسمي من أجل ضم مهاجم موناكو الفرنسي الواعد كيليان مبابي، إلا أن المهاجم الدولي أعرب عن رغبته في أكثر من مناسبة بالبقاء ضمن صفوف "الميرينغي".

ويدرك زيدان صعوبة المداورة بين ثلاثي الفريق الهجومي المعروف بـ"بي بي سي" بنزيما والويلزي غاريث بايل والبرتغالي كريستيانو رونالدو، مع احتمالية قدوم مبابي، لاسيما أن الأخير طلب ضمانات كافية لمشاركته بصفة مستمرة مع الفريق من أجل الانضمام إليه.

ويعد بنزيما أحد الركائز الأساسية في تشكيلة "زيزو"، وعلى الرغم من الأداء الطيب الذي قدمه ألفارو موراتا، الذي انضم أخيراً لصفوف تشلسي الإنكليزي، خلال الموسم الماضي، إلا أن زيدان كان يضع ثقته الكاملة دائماً في مواطنه لقيادة الهجوم الملكي.

وما يدعم فكرة استمرار الاعتماد على المهاجم صاحب الـ29 عاماً حتى في وجود مبابي كأساسي، في حالة انضمامه، هو تفكير زيدان في الاعتماد على اللاعب الشاب في مركز الجناح من أجل استغلال سرعته الكبيرة في ضرب دفاعات المنافسين.