بيكيه تكهّن ببقاء نيمار

جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الإسباني يؤكد أن رسالته الأخيرة حول زميله في الفريق نيمار واستمراره مع "البرسا" كانت "رأياً شخصياً" و"ليست رسمية"، مصراً على أن بوسعه "التكهن" من حواراته مع البرازيلي باستمراره في صفوف النادي الكاتالوني.

جيرارد بيكيه (أ ف ب)
جيرارد بيكيه (أ ف ب)
أوضح جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الإسباني أن رسالته الأخيرة حول زميله في الفريق نيمار واستمراره مع "البرسا" كانت "رأياً شخصياً" و"ليست رسمية"، مصراً على أن بوسعه "التكهن" من حواراته مع البرازيلي باستمراره في صفوف النادي الكاتالوني.
وقال بيكيه: "إنه رأي شخصي. نيمار هو بالطبع من يعلن مسألة البقاء"، خلال مؤتمر صحفي في لاندوفر (ماريلاند)، في ضواحي واشنطن، حيث يخوض "البلاوغرانا" اليوم لقاء ودياً أمام مانشستر يونايتد الإنكليزي استعداداً للموسم المقبل.

لكن اللاعب أبرز رغم ذلك أنه "بسبب المحادثات التي أجريتها معه، وبالحدس والتنبؤ وبرغبتي في بقائه، كتبت رسالتي، لم تكن شيئاً رسمياً بأي حال من الأحوال".

واعترف بيكيه أن نيمار "لديه خيارات على الطاولة"، مشيراً إلى أن الأخير "لا يزال فتى عمره 25 عاماً".

وكان بيكيه قد نشر الأحد الماضي صورة في حسابه على "إنستغرام" بصحبة نيمار مرفقة بتعليق "باق"، في إشارة لمستقبل المهاجم البرازيلي مع الفريق الإسباني.

ويلتزم نيمار الصمت حتى الآن، ما عزز من حالة عدم وضوح الرؤية بالنسبة لما إذا كان سيستمر مع برشلونة بقيادة إرنستو فالفيردي، في ظل اهتمام باريس سان جيرمان الفرنسي بالحصول على خدماته واستعداده لدفع قيمة الشرطة الجزائي في عقده والبالغة 222 مليون يورو.