روز ينضم لكليفلاند لعام واحد

كليفلاند كافالييرز، الذي بلغ نهائي دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين الموسم الماضي، يتوصل لاتفاق للتعاقد مع ديريك روز في صفقة انتقال حر لمدة عام واحد، بحسب ما ذكرت شبكة "أي أس بي أن".

ديريك روز
ديريك روز

توصل كليفلاند كافالييرز، الذي بلغ نهائي دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين الموسم الماضي، لاتفاق للتعاقد مع ديريك روز في صفقة انتقال حر لمدة عام واحد، بحسب ما ذكرت شبكة "أي أس بي أن".

وقالت الشبكة نقلاً عن مصادر في رابطة الدوري إن روز سينال 2.1 مليون دولار ومن المتوقع أن يوقّع على العقد اليوم الثلاثاء.

وأبلغ مصدر مقرب من روز موقع كليفلاند على الإنترنت منذ أيام أن أفضل لاعب في الدوري عام 2011 يحب الانضمام لكافالييرز بسبب فرصة بلوغ الدور النهائي في المسابقة الموسم المقبل.

وربما يلعب روز إلى جوار النجم ليبرون جيمس كبديل محتمل للاعب كايري إيرفينغ الذي طلب من كافالييرز بيعه بعدما عقد مؤخراً اجتماعاً مع المالك دان غيلبرت.

وذكرت تقارير أن إيرفينغ (25 عاماً) لم يعد يرغب في اللعب إلى جوار جيمس بعد قضاء ثلاثة مواسم معاً بسبب رغبته في الانتقال إلى فريق آخر يحظى فيه بالمزيد من الاهتمام. وتلقى كافالييرز عدة عروض لإيرفينغ لكنه لم يتوصل لاتفاق بعد بشأن رحيله.

وكان روز (28 عاماً) تعرض لإصابة في الركبة أنهت موسمه مع نيويورك نيكس في نيسان/ أبريل الماضي لكنه تعافى وبات جاهزاً للعب.