بايل: الموسم الماضي محبط!

الويلزي غاريث بايل جناح ريال مدريد الإسباني يقول إن الموسم الماضي كان "محبطاً بعض الشيء" بالنسبة له بسبب الإصابتين اللتين تعرض لهما خلاله.

بايل أصيب مرتين الموسم الماضي
بايل أصيب مرتين الموسم الماضي
قال الويلزي غاريث بايل جناح ريال مدريد الإسباني، اليوم الجمعة، إن الموسم الماضي كان "محبطاً بعض الشيء" بالنسبة له نتيجة الإصابتين اللتين تعرض لهما خلاله.

وفي مقابلة مع شبكة "إسبن" الرياضية خلال معسكر الفريق بالولايات المتحدة استعداداً للموسم الجديد، أضاف بايل "بدأت الموسم الماضي بشكل جيد للغاية، ولكن إصابة قوية استدعت خضوعي لعملية جراحية. قضيت وقت أطول من المفترض في التعافي. الآن حان وقت العمل بشكل جاد للغاية في بداية الموسم والوصول لأفضل حالة بدنية وفنية وتقوية الكاحل وبدء الموسم بكل جاهزية".

وأقر اللاعب بأنه لن يتعجل العودة في المستقبل بعد الإصابة، قائلاً "لن أقوم بهذا الأمر مجدداً. من السهل قول ذلك الآن، ولكنك تتعلم الكثير مع مرور الوقت، وتدرك طبيعة جسدك والإصابات في كل يوم. سأعود في الوقت المناسب في المرة القادمة. أريد العودة بالزمن للوراء وتغيير الواقع، ولكن هذه ليست القضية".

وتعرض بايل لقطع في أربطة الكاحل لقدمه اليمنى وأجرى عملية جراحية في نهاية تشرين ثاني/نوفمبر الماضي، ليبقى خارج المستطيل الأخضر لمدة ثلاثة أشهر، قبل أن يعود للملاعب ويعاني مرة أخرى من إصابة في العضلة النعلية للساق اليسرى.