أهلاً بكم في مطاعم ريال مدريد!

مدن ليما وبنما وسانتياغو وبوغوتا تفتتح فروع مطاعم ريال مدريد، التي تحمل علامة "ريال كافيه"، في الفترة بين 2018 و2019، بحسب ما أعلن ممثل الشركة في أميركا الجنوبية والكاريبي بيبي كوبو.

"ريال كافيه" يفتتح فروعاً في مدن ليما وبنما وسانتياغو وبوغوتا
"ريال كافيه" يفتتح فروعاً في مدن ليما وبنما وسانتياغو وبوغوتا
تفتتح مدن ليما وبنما وسانتياغو وبوغوتا فروع مطاعم ريال مدريد، التي تحمل علامة "ريال كافيه"، في الفترة بين 2018 و2019، بحسب ما أعلن ممثل الشركة في أميركا الجنوبية والكاريبي بيبي كوبو.
وأوضح كوبو أن مطاعم ريال مدريد ستبدأ العام المقبل انطلاقاً من ليما في توسعها بأميركا اللاتينية عن طريق افتتاح أول مطعم في المنطقة قبل حلول تموز/ يوليو 2018.

وسيشهد ذلك العام افتتاح فرع آخر من "ريال كافيه" في العاصمة البنمية بنما، على أن يتم تدشين الفرعين المتبقيين في 2019 في كل من العاصمة التشيلية سانتياغو والكولومبية بوغوتا.

وكشف المسؤول أن الفكرة هي افتتاح مطعم "ريال كافيه" بمنطقة ميرافلوريس السياحية في ليما، وربما يجرى افتتاحه بمركز لاركومار التجاري الراقي المطل على المحيط الهادئ.

وتبلغ قيمة الاستثمار في المكان 900 ألف دولار تقريباً وسيكون الوحيد من نوعه في بيرو، ونفس الأمر سينطبق على باقي الفروع التي ستفتتح في الدول المجاورة.

جدير بالذكر أن "ريال كافيه" تمتلك بالفعل فروعاً في ملعب "سانتياغو برنابيو" معقل الفريق الإسباني، وآخر في دبي منذ 2014 افتتحه رئيس النادي فلورنتينو بيريز وحارس مرمى الفريق في ذلك الوقت إيكر كاسياس.

يشار إلى أن ريال مدريد يحظى بشعبية كبيرة في بيرو، لكن غريمه برشلونة يتفوّق عليه من حيث عدد المتابعين، خاصة منذ ارتداء المهاجم البيروفي هوغو سوتيل قميص "البرسا" ومزاملته الهولندي يوهان كرويف.