مورينيو: رونالدو "صفقة مستحيلة"

البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد الإنكليزي، يؤكد أنه لم يفكر في أي لحظة في ضم مواطنه النجم كريستيانو رونالدو، نظراً لما يمثله من أهمية في صفوف ريال مدريد الإسباني.

جوزيه مورينيو وكريستيانو رونالدو
جوزيه مورينيو وكريستيانو رونالدو
لم يخف البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد الإنكليزي، أنه لم يفكر في أي لحظة في ضم مواطنه النجم كريستيانو رونالدو، نظراً لما يمثله من أهمية في صفوف ريال مدريد الإسباني.
وصرح مورينيو في مؤتمر صحفي عقب تغلب فريقه 5-2 على لوس أنجلوس غالاكسي الأميركي في مباراة ودية الليلة الماضية ضمن الاستعدادات للموسم الجديد: "لم نفكر في أي لحظة في ضم كريستيانو. لم نفكر قط في هذا لأنه لاعب مهم للغاية في نادٍ بقوة اقتصادية كبيرة. لم تكن هناك أسباب للتفكير في أنه يرغب في الرحيل وأنا لا أؤيد أن يضيّع ناد الوقت في صفقات مستحيلة. لهذا لم نفكر في الأمر مطلقاً".

وعن احتمالية ضم يونايتد للاعب الريال ألفارو موراتا، قال مورينيو:  "إذا كان من الممكن أن ينتقل موراتا لليونايتد فهذا سؤال لـ (رئيس الريال) فلورنتينو (بيريز) و(المدير العام) خوسيه أنخل سانشيز وليس لنا. ريال مدريد هو من يحدد السعر كما قلت من قبل ولم نتوصل لاتفاق. هذا يؤسفني كثيراً لأنه لاعب بدأ مشواره معي واستمتعت كثيراً برؤيته يتطور. ولكن الوضع هكذا وأرى أنه من الصعب أن ينضم لنا".