رسمياً .. بايرن يخطف خاميس من سان جيرمان

بايرن ميونيخ الألماني يتعاقد مع الكولومبي خاميس رودريغيز لاعب وسط ريال مدريد الإسباني على سبيل الإعارة لمدة عامين مع وجود بند يتيح إمكانية الشراء.

خاميس لم يحجز مكاناً أساسياً له في تشكيلة النادي الملكي (أ ف ب)
خاميس لم يحجز مكاناً أساسياً له في تشكيلة النادي الملكي (أ ف ب)
تعاقد بايرن ميونيخ الألماني، اليوم الثلاثاء، مع الكولومبي خاميس رودريغيز لاعب وسط ريال مدريد الإسباني على سبيل الإعارة لمدة عامين مع وجود بند يتيح إمكانية الشراء.
وسيتقاضى خاميس 5 ملايين يورو سنوياً، وفي حال قرر البايرن شراء اللاعب سيصبح مضطراً لدقع 35.2 مليون يورو للـ "ميرينغي".
وعلّق رئيس البايرن كارل – هاينز رومينيغه على الصفقة قائلاً "نحن سعداء للغاية بإكمالنا لهذا الإنتقال الهام للغاية. الحصول على خدمات خاميس رودريغيز كان بطلب من المدرب كارلو أنشيلوتي بعدما عملوا وحققوا عدة نجاحات في مدريد".

وأضاف "خاميس لاعب حاسم وخطير ويساعد في العديد من الأمور وسيقدم لنا مستوى عالي للغاية. بهذا المستوى يستطيع الفريق أن يرفع من مستواه وجدوته بلا شك".

وسوف يكون خاميس جزءاً من فريق البايرن الذي سيسافر إلى الصين وسنغافورة لخوض جولة "آودي" الأحد المقبل.

وكانت الترجيحات تصبّ في مصلحة باريس سان جيرمان الفرنسي للحصول على توقيع اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً إلا أن النادي البافاري تمكن من خطف اللاعب من أيدي النادي الباريسي. 
وسجل صاحب الـ 25 عاماً ستة أهداف في كأس العالم 2014 مع البرازيل ثم أنتقل من موناكو الفرنسي إلى الريال وفي الثلاث سنوات الأخيرة فاز بدوري أبطال أوروبا مرتين وكأس العالم للأندية و"الليغا". وبصورة عامة لعب 111 مباراة مع الريال وسجل 36 هدف وصنع 41.