ميسي: عدنا إلى المنزل

نجما برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز، يعودان إلى المدينة الإسبانية بعد انتهاء عطلتهما الصيفية استعداداً للانضمام إلى معسكر الفريق الإعدادي للموسم القادم بقيادة المدرب الجديد، إرنستو فالفيردي.

ليونيل ميسي لحظة وصوله إلى برشلونة
ليونيل ميسي لحظة وصوله إلى برشلونة
عاد نجما برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز، إلى المدينة الإسبانية بعد انتهاء عطلتهما الصيفية استعداداً للانضمام إلى معسكر الفريق الإعدادي للموسم القادم بقيادة المدرب الجديد، إرنستو فالفيردي.
واغتنم ميسي أيام العطلة بأفضل شكل بعدما قضى "شهر العسل" مع زوجته أنطونيلا روكوتزو في جزيرة أنتيغوا وباربودا الكاريبية، بعدما أقاما حفل زفافهما نهاية الشهر الماضي، فضلاً عن التوصل لاتفاق لتجديد عقده مع "البلاوغرانا" حتى عام 2021.

ونشر "البرغوث" صوراً له داخل الطائرة وهو في رحلة العودة إلى برشلونة، رفقة أنطونيلا ونجليه، تياغو وماتيو، وكتب "نعود إلى المنزل".

وكان سواريز برفقة ميسي في رحلة العودة، ونشرت الصحف الإسبانية الصادرة اليوم الثلاثاء صوراً لهما عقب هبوط الطائرة في برشلونة.

ويُنتظر أن يبدأ برشلونة غداً الأربعاء تدريبه الأول في الصيف بمنشآت مدينة جوان غامبر الرياضية استعداداً للموسم الجديد بحضور العدد الأكبر من اللاعبين.

وحصل ميسي والإسبانيون أندريس إينييستا وجوردي ألبا وجيرارد بيكيه وسيرجيو بوسكيتس على إذن للعودة إلى التدريبات بدءاً من الجمعة.