فينوس ويليامز تواجه دعوى قضائية لتورطها في حادث سير مميت

عائلة جيروم بارسون الذي لقي حتفه في 22 حزيران/يونيو الماضي، جراء حادث سير "تورطت" فيه لاعبة التنس الأميركية فينوس ويليامز في فلوريدا، ترفع دعوى ضد اللاعبة بتهمة القيادة "بإهمال".

لاعبة التنس الأميركية فينوس ويليامز (أ ف ب)
لاعبة التنس الأميركية فينوس ويليامز (أ ف ب)
رفعت عائلة جيروم بارسون الذي لقي حتفه في 22 حزيران/يونيو الماضي، جراء حادث سير تورطت فيه لاعبة التنس الأميركية فينوس ويليامز في فلوريدا، دعوى ضد اللاعبة بتهمة القيادة "بإهمال".

ورفع محامو عائلة الضحية دعوى مدنية بحق فينوس للمطالبة بالتعويض عن الأضرار التي تسببت فيها واتهامها بالإهمال خلال القيادة، وفقا لوثائق المحكمة التي اطلعت عليها وكالة الأنباء الإسبانية "إفي".

وبحسب الدعوى، تعرض كلاً من بارسون البالغ من العمر 78 عاماً، وزوجته ليندا التي تصغره بـ 10 سنوات، "لإصابات خطيرة" بعد اصطدام سيارة فينوس في التاسع من حزيران/يونيو بسيارتهما.

وأودع بارسون في وحدة العناية المركزة لأسبوعين حتى وافته المنية في 22 حزيران/يونيو فيما لا تزال زوجته على قيد الحياة.

وأكدت الشرطة المحلية ارتكاب المصنفة الأولى السابقة في تصنيف التنس لاعبات المحترفات لمخالفة مرورية في تقاطع.

ولم تتعرض فينوس لأي إصابات جراء الحادث كما لم تكن تحت تأثير المخدرات أو الكحول كما لم تكن مشتتة بسبب استخدام أي جهاز ‘لكتروني، بحسب تقرير الشرطة.

يشار إلى أن فينوس ويليامز هي الشقيقة الكبرى للاعبة التنس أيضاً الشهيرة سيرينا ويليامز، وستشارك اعتباراً من يوم الاثنين المقبل في بطولة ويمبلدون بلندن، إحدى بطولات الغراند سلام الكبرى.