"ميسي" كوريا الجنوبية سيجتمع مع ممثلين عن برشلونة لتقرير مصيره

لي سونغ – وو الملقب بـ "ميسي الكوري الجنوبي" يتجه إلى إسبانيا للإجتماع مع ممثلين لبرشلونة الإسباني قبل أن يتخذ قراراً بشأن مستقبله.

لي الملقب بـ "ميسي كوريا الجنوبية"
سيجتمع لي سونغ – وو الملقب بـ "ميسي الكوري الجنوبي" مع ممثلين لبرشلونة الإسباني قبل أن يتخذ قراراً بشأن مستقبله، حسبما ذكر اللاعب نفسه اليوم الإثننين.

وفي تصريحات أدلى بها في مطار إنتشون قبيل مغادرته إلى إسبانيا قال لي "بعد اجتماعي مع ممثلي النادي والإستماع لنصائح أشخاص آخرين، سأتخذ أفضل قرار ممكن".

وأوضح المهاجم البالغ 19 عاماً "إذا لم ألعب مع برشلونة، حينها سأختار الفريق الذي يقدم لي أفضل الخيارات".

يشار إلى أن لي مرتبط بعقد مع برشلونة حتى عام 2019 ولكن نظراً لأن عمره 19 عاماً لا يمكنه اللعب مع فريق الشباب ولكي يلعب مع الفريق الرديف للـ "برسا" يجب أن يوقع عقداً جديداً قبيل 31 آب/أغسطس المقبل.

ولكن المشكلة تكمن في أن برشلونة الرديف، الذي سينافس في دوري الدرجة الثانية الإسباني اعتباراً من الموسم المقبل، لا يمكنه تسجيل أكثر من لاعبين اثنين من خارج الاتحاد الأوروبي، وهو ما قد يحول دون استمرار اللاعب الكوري الجنوبي مع "البرسا" الذي انضم له في 2011.

وكان وكيل اللاعب، بير غوارديولا، قد صرح بتلقيه عرضاً من بوروسيا دورتموند الألماني.

وأشار لي "إذا لعبت مع فريق آخر يمكنني العودة إلى برشلونة لاحقاً، هذه هي كرة القدم. الإنتقال إلى فريق آخر لا يعني الفشل".