توريه يبقى موسماً إضافياً مع مانشستر سيتي

مانشستر سيتي الإنكليزي يعلن تمديد عقد لاعب الوسط العاجي يايا توريه لموسم إضافي حتى حزيران/ يونيو عام 2018.

يايا توريه (أ ف ب)
أفاد مانشستر سيتي الإنكليزي أنه مدد عقد لاعب الوسط العاجي يايا توريه لموسم إضافي حتى حزيران/ يونيو عام 2018.
وبدأ توريه (34 عاماً)، الذي كان سينتهي عقده في نهاية الشهر الحالي، الموسم وهو خارج حسابات المدير الفني الإسباني بيب غوارديولا لاسيما بعد التراشق اللفظي بينه وبين وكيل اللاعب، ديميتري سيلوك، قبل أن يقدم الأخير اعتذاراً للمدرب الأسبق لبرشلونة الإسباني، ليعود بعدها اللاعب الأسمر ويصبح أحد أعمدة "السيتيزنس".

وأكد توريه في تصريحات للموقع الرسمي للنادي عقب التمديد: "أنا سعيد. لقد قلت لنفسي أن مغامرتي مع مانشستر سيتي لم تكتب نهايتها بعد وشعرت بالسعادة البالغة عندما استقبلت مكالمة تشيكي (بيغريستاين، المدير الرياضي)، وتحدثت مع المدرب".

وحتى تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي، لم يشارك اللاعب الدولي السابق في أي مباراة مع سيتي، قبل أن يدخل قائمة الفريق لمباراة كريستال بالاس في الدوري الإنكليزي ويتمكن خلالها من إهداء الفوز لفريقه بتسجيله هدفي المباراة.

وأكد بطل أفريقيا مع منتخب بلاده في 2015: "عندما جئت إلى هنا (في 2010) حاولت أن أكون جزءاً من التاريخ الحديث لهذا النادي، وحاولت المساعدة من أجل تحقيق شيئ استثنائي. أنا محظوظ للغاية لكوني جزءاً من هذه المؤسسة الزاخرة باللاعبين الكبار الذي يساعدونني على تحقيق أهدافي".