ماندزوكيتش يواصل مشواره مع "اليوفي" حتى 2020

يوفنتوس الإيطالي يعلن تمديد عقد مهاجمه الكرواتي ماريو ماندزوكيتش لعام إضافي حتى حزيران/ يونيو عام 2020، بحسب ما أعلن النادي على موقعه الإلكتروني.

ماريو ماندزوكيتش
ماريو ماندزوكيتش
مدد يوفنتوس الإيطالي عقد مهاجمه الكرواتي ماريو ماندزوكيتش لعام إضافي حتى حزيران/ يونيو عام 2020، بحسب ما أعلن النادي على موقعه الإلكتروني.
وذكر"البيانكونيري"، منافس ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري الأبطال يوم 3 حزيران/ يونيو المقبل، عبر موقعه على الإنترنت: "ماندوزكيتش هو أحد رموز هذا الفريق وسيظل كذلك لفترة طويلة. المهاجم الكرواتي وقّع على تجديد تعاقده مع النادي حتى 2020".

وانضم ماندزوكيتش، المهاجم السابق في صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني، لبطل إيطاليا خلال آخر ستة مواسم في صيف 2015 وخاض منذ ذلك التاريخ 84 مباراة رسمية حصد خلالها ثنائيتين متتاليتين بالتتويج بلقبي الدوري والكأس في إيطاليا.

وبعدما بدء الموسم كاحتياطي للمهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين، حظي ماندزوكيتش بمكان أساسي داخل تشكيلة الفريق بعدما بدّل المدير الفني ماسيمليانو أليغري الرسم التكتيتي إلى 4-2-3-1 وتغيير مركزه للجناح الأيسر.

وتألق ماندزوكيتش في هذا المركز بفضل مجهوده الوفير والمساهمة دائماً في الجانب الدفاعي، فضلاً عن دوره الهجومي وتسجيله 10 أهداف.