شافي يختار خليفته من ريال مدريد!

النجم الإسباني المخضرم شافي هرنانديز، لاعب السد القطري الحالي وبرشلونة السابق، يؤكد أنه سيساند يوفنتوس الإيطالي ضد ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا في الثالث من حزيران/ يونيو المقبل، مشيراً إلى أن لاعب الملكي طوني كروس يذكّره بنفسه وهو خليفته في الملاعب.

شافي هرنانديز
شافي هرنانديز
أكد النجم الإسباني المخضرم شافي هرنانديز، لاعب السد القطري الحالي وبرشلونة السابق، أنه سيساند يوفنتوس الإيطالي ضد ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا في الثالث من حزيران/ يونيو المقبل.
وقال شافي في مقابلة مع صحيفة "بيلد" الألمانية: "بما أنني مشجع لبرشلونة ولاعب سابق للبرسا، لا يمكنني أن أشجع ريال مدريد. أتمنى حظاً سعيداً ليوفنتوس، يستحقون أن يحرزوا لقب دوري الأبطال إزاء العمل الذي قدّموه في السنوات الأخيرة".
لكن شافي اختار لاعباً من الريال كخليفة له، حيث قال: "طوني كروس مثل المحرّك في لعب ريال مدريد. من خلال طريقة لعبه يذكّرني كثيراً بنفسي وطريقة لعبي. إنه تقريباً خليفتي في هذا المركز".
وأضاف: "سامي خضيرة دائماً في خدمة الفريق في يوفنتوس. إنه يغطّي كل المساحة في الملعب، والأهم من كل ذلك أنه عامل صامت لا يطلب التنويه".