رئيس موناكو: لا يمكن إجبار فالكاو على البقاء

رئيس نادي موناكو الفرنسي الملياردير الروسي ديمتري ريبولوفليف يوضح أن النادي لا يمكنه إجبار الكولومبي راداميل فالكاو على البقاء في صفوف الفريق، كما يترك أمر رحيل الفرنسي كيليان مبابي عن فريق الإمارة للاعب نفسه.

فالكاو
فالكاو
قال رئيس نادي موناكو الفرنسي الملياردير الروسي ديمتري ريبولوفليف، اليوم الإثنين، إن النادي لا يمكنه إجبار الكولومبي راداميل فالكاو على البقاء في صفوف الفريق.

وفي مقابلة مع صحيفة "ليكيب" الفرنسية أكد ريبولوفليف أن تمديد عقد فالكاو مع النادي والذي ينتهي مع ختام الموسم المقبل، سيتوقف على "الجانبين"، لكن في النهاية اللاعب هو من سيقرر لأنه "لا يمكن الإبقاء على لاعب يرغب في الرحيل"، مضيفاً "إنها حياته، مسيرته".

وكان فالكاو قد وقع عقداً مدته خمس سنوات مع موناكو يوم 31 أيار/مايو عام 2013 براتب قدرت وسائل إعلام مختلفة قيمته بـ14 مليون يورو في الموسم الواحد، بعدما دفع النادي الفرنسي 63 مليون يورو إلى أتليتكو مدريد الإسباني للحصول على خدمات المهاجم الكولومبي.

وقد توج فريق موناكو بلقب الدوري الفرنسي لهذا الموسم بعد غياب دام 17 عاماً.

.. ومبابي أيضاً

مبابي (أ ف ب)
مبابي (أ ف ب)
وكذلك الأمر، قال ريبولوفليف أن قرار الرحيل المحتمل لمهاجم الفريق الواعد الفرنسي كيليان مبابي يعود للأخير وليس للنادي.

وأضاف "سنترك الأمر يمضي وحده" مشيراً إلى ترجيحه "عدم دفع الأمور".

وعن سعر مبابي البالغ من العمر 18 عاماً، والذي رجحت وسائل الإعلام أن قيمته تصول حوالى 100 مليون يورو، أكد ريبولوفليف أنه لا يعرف قيمة اللاعب الواعد، لأن الأمر سيعتمد على "السوق" و"استعداد الجهة التي ترغب في الإستثمار فيه".