لماذا يحلم برشلونة بتكرار سيناريو 1992 و1993؟

الأنظار تتجه الليلة إلى الدوري الإسباني حيث يتحدد البطل عبر نتيجتي مباراتي ريال مدريد أمام مضيفه ملقة وبرشلونة أمام ضيفه إيبار اللتين تقامان الساعة 21,00 بتوقيت القدس الشريف.

تتجه الأنظار الليلة إلى الدوري الإسباني حيث يتحدد البطل (أ ف ب)
تتجه الأنظار الليلة إلى الدوري الإسباني حيث يتحدد البطل (أ ف ب)
تتجه الأنظار الليلة إلى الدوري الإسباني حيث يتحدد البطل عبر نتيجتي مباراتي ريال مدريد أمام مضيفه ملقة وبرشلونة أمام ضيفه إيبار اللتين تقامان الساعة 21,00 بتوقيت القدس الشريف.
ويحتاج الملكي إلى نقطة واحدة للظفر باللقب إذ إنه يتقدم على غريمه بثلاث نقاط.
لكن برشلونة يأمل تكرار سيناريو موسمي 1992 و1993 في البطولة عندما كان الريال في وضع مشابه لكنه خسر أمام الفريق ذاته تينيريفي في الجولة الأخيرة في النسختين فيما حقق برشلونة الفوز ليحصد اللقب بفارق نقطة واحدة.
وعنونت صحيفة "سبورت" الكاتالونية: "هل يتكرر الأمر؟ 1992-2017"، أي بخسارة الريال أمام ملقة وفوز برشلونة المتوقع على أرضه على إيبار.
من جهته، قال كارليس ريكساش مساعد المدرب السابق لبرشلونة الأسطورة الراحل الهولندي يوهان كرويف لصحيفة "إل موندو ديبورتيفو": "إذا سجل ساندرو (المعار من برشلونة لملقة في الصيف الماضي) ضد الريال، فإن برشلونة سيشيّد له نصباً تذكارياً".
أما على وسائل التواصل الإجتماعي فتخيّل مشجعو "البرسا" نجم فريقهم الأرجنتيني ليونيل ميسي بقميص ملقة ليقوده إلى الفوز على الريال.