سيميوني يجتمع بإدارة أتلتيكو للحديث عن مستقبله بعد نهاية "الليغا"

الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني يوضح أنه سيتحدث الإثنين المقبل مع المدير التنفيذي للنادي ميغيل أنخل خيل مارين حول مستقبله.

سيميوني (أ ف ب)
سيميوني (أ ف ب)
أوضح الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني، اليوم السبت، أنه سيتحدث الإثنين المقبل مع المدير التنفيذي للنادي ميغيل أنخل خيل مارين حول مستقبله.

وفي مؤتمر صحفي عشية مباراة "الأتلتي" أمام أتلتيك بلباو غداً الأحد في آخر جولات الدوري الإسباني لكرة القدم، سؤل "التشولو" عما إذا كانت لديه الرغبة في الإستمرار في تدريب الفريق الموسم القادم على الملعب الجديد "واندا ميتروبوليتانا".

ورد سيميوني قائلاً "سنجتمع يوم الإثنين المقبل للتحدث مع ميغيل وأندريا (بيرتا، المدير الرياضي للنادي) حول ما يمكن أن يكون بانتظارنا في المستقبل، وبالتأكيد سنبحث دائماً عما هو أفضل للنادي وللجميع".

وأضاف "سنتحدث مع ميغيل ومع أندريا، الشخصان الأكثر أهمية..الأسس موجودة وثابتة، إنها ست سنوات من التنافس بشكل استثنائي. تغيير الملعب سيتطلب منا المزيد وسيجبرنا على تقديم أداء مبهر على مستوى هذا الاستاد والجميع يرغب في اتخاذ خطوة للاقتراب من هذا الملعب الرائع الذي سيستقبلنا في أيلول/سبتمبر القادم".