ميرالاس مستمر مع إيفرتون حتى 2020

لاعب الوسط البلجيكي كيفن ميرالاس سيبقى ثلاثة مواسم إضافية مع ناديه إيفرتون الإنكليزي بعد توصل لاتفاق معه من أجل تمديد وتحسين تعاقده حتى عام 2020.

كيفن ميرالاس (أ ف ب)
كيفن ميرالاس (أ ف ب)
سيبقى لاعب الوسط البلجيكي كيفن ميرالاس ثلاثة مواسم إضافية مع ناديه إيفرتون الإنكليزي بعد توصل لاتفاق معه من أجل تمديد وتحسين تعاقده حتى عام 2020.
وكشف النادي الإنكليزي عبر موقعه الرسمي على الإنترنت أن عقد اللاعب الدولي (29 عاماً) كان ينتهي في 30 حزيران/ يونيو المقبل، قبل أن يتم تجديده لثلاثة مواسم قادمة.
وانضم ميرالاس لـ"التوفيز" قادماً من أولمبياكوس اليوناني في 2012 وخلال مواسمه الخمسة مع الفريق خاض 171 مباراة أحرز خلالها 39 هدفاً.
وقال ميرالاس في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، الذي أعلن عن خبر التجديد عقب مباراة واتفورد مساء اليوم والتي انتهت بالفوز بهدف نظيف: "أنا متواجد منذ خمس سنوات مع إيفرتون وأريد الفوز بالألقاب هنا. هذا هو النادي الأفضل بالنسبة لي".
وأكد: "لدينا مدرب رائع وفريق مذهل وجماهير مبهرة. نسير في الطريق الصحيح. إنها لحظة مؤثرة بالنسبة لي وأتمنى أن نتعاقد مع لاعبين من الطراز الأول من أجل المنافسة على المقاعد المؤهلة لدوري الأبطال في الموسم المقبل".