زيدان لفريقه: فوزك في نهائيين لا يضمن تأهلك

الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني يحذر لاعبيه من الإستهانة بجارهم أتلتيكو مدريد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

زيدان خلال المؤتمر الصحفي (أ ف ب)
زيدان خلال المؤتمر الصحفي (أ ف ب)
وجّه الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني، اليوم الثلاثاء، تحذيراً للاعبيه من الإستهانة بجارهم أتلتيكو مدريد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي عقب مران الفريق وعشية المواجهة المرتقبة غداً الأربعاء "علينا دائماً أن نظهر أننا الأفضل. فزنا عليهم في نهائيين (بدوري الأبطال) ولكن هذا أصبح جزءاً من الماضي، لا يمكننا التفكير في هذه الأمور الآن. إنها مباراة مختلفة. هم لديهم أسلحتهم ونحن أيضاً، سنحاول إظهار قدراتنا. فوزك في نهائيين لا يضمن تأهلك، إذا فكرنا بهذه الطريقة فسنكون مخطئين".

وأضاف "لم نحقق شيئاً بعد في كرة القدم وعلينا أن نقدم مباراة رائعة لتخطي هذا الدور الإقصائي"، مؤكداً أن لاعبيه لن يفكروا في الفوز بلقاء الذهاب على ملعب "سانتياغو برنابيو" بثلاثية نظيفة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأكد "زيزو" أنه ينتظر مباراة صعبة أمام أتلتيكو الذي "بالتأكيد سيسعى لمنعنا من فعل أي شيء عبر أسلحته، ونحن سنسعى لمواصلة طريقنا. سنسعى لبذل أقصى جهد منذ الدقيقة الأولى، هذا واضح".

وأوضح زيدان أن فريقه لن يلعب بأسلوب دفاعي غداً وسيحظى بنفس فلسفته في اللعب "سندخل للملعب ونحن نفكر في بذل أقصى جهد للفوز بالمباراة. الأمر الوحيد الذي نريده هو اللعب والفوز. فكرتنا لن تتغير. الطريق هو نفسه".
وفي سياق آخر، رفض زيدان الحديث عن الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعبان الفرنسي تيو هرنانديز والبرازيلي فينيسيوس تمهيداً لانضمامهما لصفوف الملكي، مشيراً إلى أنه "هناك من يتحدثون عن اللاعب ولكنني في الحقيقة لا أعرفه شخصياً، ولا أفكر سوى في مباراة غد ولن أتحدث عما سيحدث"، مضيفاً أن "الصفقات سنتحدث عنها لاحقاً و ليس الآن".