في البرازيل... الشرطة تعتقل لاعباً خلال المباراة!

ملاعب كرة القدم لا تخلو من الغرائب وجديدها في البرازيل حيث ألقت الشرطة القبض على لاعب أثناء مباراة في دوري الدرجة الثانية لولاية ريو غراندي دي سول بعد اتهامه بتشكيل عصابة متخصصة في الخطف.

اللاعب متهم باختطاف شخص من مركز تجاري واحتجازه واستعمال بطاقات الائتمان الخاصة به في عمليات شراء
اللاعب متهم باختطاف شخص من مركز تجاري واحتجازه واستعمال بطاقات الائتمان الخاصة به في عمليات شراء
لا تخلو ملاعب كرة القدم من الغرائب وجديدها في البرازيل حيث ألقت الشرطة القبض على لاعب أثناء مباراة في دوري الدرجة الثانية لولاية ريو غراندي دي سول بعد اتهامه بتشكيل عصابة متخصصة في الخطف.
واعتُقل مارلون ناتانايل دي ليما أليكساندري (21 عاماً) مهاجم فريق سابوكاينسي الأربعاء بينما كان يجلس على مقاعد البدلاء في ملعب "أرثور مسكيتا دياس" في بورتو أليغري عاصمة ولاية ريو غراندي دو سول أثناء مباراة فريقه مع فاروبيليا.

وجاء في بيان لشرطة بورتو أليغري أنه كان يجرى التحقيق بشأن اللاعب في تهمة اختطاف شخص من مركز تجاري واحتجازه واستعمال بطاقات الائتمان الخاصة به في عمليات شراء.

وأضاف البيان أن عملية الاعتقال تمت بهدوء في الملعب، وأنه لا صلة لنادي سابوكاينسي بالتحقيقات، حيث أن مسؤوليه تعاونوا مع الشرطة لحظة القبض على اللاعب.

وأشارت الشرطة إلى أن ستة أشخاص اعتُقلوا أيضاً على صلة بالحادث.

وكان اللاعب نفسه قد اعتُقل أيضاً العام الماضي لحصوله على سيارة تبيّن أنها مسروقة.

ونفى دي ليما ألكساندري الاتهامات للصحفيين الذين كانوا ينتظرونه أمام مركز الشرطة وأكد أنه يعيش من راتبه كلاعب كرة قدم محترف.