بوغبا وفيلايني يعودان أمام سيلتا فيغو

البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنكليزي سيعتمد على الفرنسي بول بوغبا والبلجيكي مروان فيلايني في مواجهة ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي أمام سيلتا فيغو الإسباني في وقت يستبعد فيه المدافعين فيل جونز وكريس سمولينغ.

بوغبا (أ ف ب)
سيكون بمقدور البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنكليزي الإعتماد على الفرنسي بول بوغبا والبلجيكي مروان فيلايني في مواجهة ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي أمام سيلتا فيغو الإسباني في وقت استبعد فيه المدافعين فيل جونز وكريس سمولينغ.

وقال مورينيو لدى سؤاله عن الإنكليزيين جونز وسمولينغ اللذين سيتوجها الأربعاء إلى فيغو مع باقي الفريق "لا أعتقد أنهما سيشاركان. هذا رأيي. وأشك كثيراً في أن يكونا بالمباراة، ولكني أدرك أن اللاعبين الذين سأختارهم سيقدمون الكثير".

وأضاف في تصريحات لموقع النادي "سواء استعنت بـ(ماتيو) دارميان كمدافع أو بـ(مايكل) كاريك أو أليكس (توانزبي)، أثق كثيراً في الأولاد".

وتابع "يقدمون كل ما لديهم في الملعب، روح الفريق رائعة، والمجموعة رائعة. فيلايني وبوغبا سيعودان لهذه المواجهة (ضد سيلتا)، كما لدينا بعض الخيارات أيضاً".

وغاب بوغبا عن آخر مباراتين لمانشستر يونايتد للإصابة في حين تم طرد فيلايني في مباراة "الدربي" أمام مانشستر سيتي (0-0)، وينفذ عقوبة الإيقاف لثلاث مواجهات في المسابقة المحلية وسيعود للتشكيلة الأساسية الخميس في بالايدوس.