"إن بي إي": ويزاردز يهزم هوكس

واشنطن ويزاردز يفوز على مضيفه أتالانتا هوكس بنتيجة 115-99 في المباراة السادسة بينهما في أول الأدوار الإقصائية لدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

واشنطن ويزاردز تقدم إلى المرحلة التالية من الأدوار الإقصائية (أ ف ب)
واشنطن ويزاردز تقدم إلى المرحلة التالية من الأدوار الإقصائية (أ ف ب)
فاز واشنطن ويزاردز على مضيفه أتالانتا هوكس بنتيجة 115-99، الجمعة، في المباراة السادسة بينهما في أول الأدوار الإقصائية لدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

وبهذا الفوز تقدم ويزاردز إلى المرحلة التالية من الأدوار الإقصائية فائزاً 4-2 في النتيجة الإجمالية التي تحسم على أساس الأفضل في سبع مباريات.

وأحرز وول 20 نقطة في النصف الأول من المباراة وأنهى اللقاء مسجلاً 42 نقطة إجمالاً في حين أحرز بيل 31 نقطة منها 17 في النصف الأول.

وكان بول ميلساب أفضل مسجلي أتالانتا برصيد 31 نقطة وتسع كرات مرتدة وسبع تمريرات حاسمة بينما أضاف زميله دينيس شرودر 26 نقطة ومرر عشر كرات حاسمة لزملائه.

وسيلتقي واشنطن في المرحلة المقبلة مع بوسطن سيلتيكس الذي فاز في النتيجة الإجمالية 4-2 على شيكاغو بولز بعد تفوقه 105-83 في المباراة السادسة بين الفريقين يوم الجمعة.

وفي مواجهة أخرى فاز لوس أنجليس كليبرز خارج ملعبه 98-93 على يوتا جاز ليتعادل الفريقان 3-3 في النتيجة الإجمالية ويتأجل الحسم للمباراة الأخيرة في هذه المرحلة والتي ستقام في لوس أنجليس يوم الأحد.