كيف سيحتفي ليفربول بمرور 125 عاماً على تأسيسه؟

تزامناً مع مرور 125 عاماً على تأسيسه في 3 حزيران/يونيو المقبل ليفربول الإنكليزي يقدّم شعاراً وقمصاناً تذكارية خاصة.

زي ليفربول الذي سيرتديه الموسم المقبل (من موقع ليفربول الإلكتروني)
زي ليفربول الذي سيرتديه الموسم المقبل (من موقع ليفربول الإلكتروني)
تزامناً مع مرور 125 عاماً على تأسيسه في 3 حزيران/يونيو المقبل قدّم ليفربول الإنكليزي، اليوم الخميس، شعاراً وقمصاناً تذكارية خاصة.

وعدّل الفريق الإنكليزي من شكل "صفحته الرسمية على الإنترنت، وحساباته على مواقع التواصل الإجتماعي ونشاطاته التجارية" للشعار الجديد الذي سيستخدم حتى نهاية الموسم القادم.

واشتمل الشعار الجديد لبطل دوري الأبطال خمس مرات على تاريخ تأسيس النادي (1892) والتاريخ الحالي (2017) في الجانبين، فضلاً عن إضافة "125 عاماً" في الجزء السفلي من الشعار.

بينما لم يطرأ أي تغيير على الشعار بتواجد كلمة "لن تسير وحدك"، بالإضافة إلى بوابات "شانكلي"، تكريماً للمدرب التاريخي الراحل بيل شانكلي، بالإضافة إلى رمز مدينة ليفربول في المنتصف.

وبالإضافة للشعار، قدّم النادي أيضاً أطقمه الرياضية الخاصبة بهذه المناسبة والتي سيرتديها اللاعبون في المباراة الأخيرة للموسم الحالي وخلال الموسم القادم بأكمله.

ومن جانبه، أكد جوردان هندرسون، قائد "الريدز"، في تصريحاته "عندما ترتدي قميص ليفربول، فإن أول شيء تشعر به هو الفخر الكبير، ولكن هذا الطاقم الجديد له طابع خاص".

وأضاف "الاحتفال بالذكرى 125 لتأسيس النادي هي لحظة كبيرة لكي نحتفل جميعاً بهذا الإرث، وأعتقد أن هذا القميص يعكس كل هذه المشاعر، لأنه يحتوي على الشعار الجديد التذكاري. سنرتديه بفخر كبير".