تشافي لبوكيتينيو: لست عدوي!

لاعب وسط برشلونة الإسباني السابق تشافي هرنانديز يواجه وصف الأرجنيتيني ماوريسيو بوكيتينيو مدرب توتنهام الإنكليزي له بالـ "عدو" بالتأكيد أن الأخير ليس "عدواً" له.

تشافي (أ ف ب)
تشافي (أ ف ب)
واجه لاعب وسط برشلونة الإسباني السابق تشافي هرنانديز وصف الأرجنيتيني ماوريسيو بوكيتينيو مدرب توتنهام الإنكليزي له بالـ "عدو" بالتأكيد أن الأخير ليس "عدواً" له.

وقال تشافي لاعب السد القطري، اليوم الخميس، في مقابلة مع وكالة "فرانس برس": "ليس لدي أعداء في حياتي وحتى في كرة القدم.. بوكيتينو ليس عدوي، ليس عدوي".

وأضاف "كان مدرباً لإسبانيول سابقاً، وكنا نتنافس بين برشلونة وإسبانيول.. أحترمه كثيراً".

ورأى تشافي ان بوكيتينو "يقوم بعمل جيد مع توتنهام. أحب أسلوب توتنهام. أحب أسلوب بوكيتينو".

وعما إذا كان بوكيتينو جيداً لدرجة الإشراف على برشلونة أجاب تشافي "لم لا. لا أعتقدها مشكلة. الكثير من لاعبي ومدربي إسبانيول السابقين انتقلوا إلى برشلونة".

وكانت صحيفة "ذا صن" البريطانية نقلت عن تشافي مطلع الأسبوع الحالي قوله أنّ صديقه ومدربه السابق جوسيب غوارديولا أراد التعاقد مع نجم وسط توتنهام ديلي آلي وضمّه إلى مانشستر سيتي الإنكليزي.

وردّ بوكيتينو معتبراً تشافي "عدوّاً" له، بسبب منافسة الثنائي عندما كان بوكيتينو لاعباً ثم مدرباً لإسبانيول غريم برشلونة في المدينة المتوسطية، لكنّ تشافي قال إنّ القصة بأكملها "لا تصدق".

من جهة أخرى، أكد غوارديولا أنه ليس مهتماً بالتعاقد مع آلي الذي اختير أفضل لاعب شاب في "البريمييرليغ" للموسم الثاني على التوالي.